إستعمالات أخرى لقلم تحديد الحاجب تخدم إطلالتك الطّبيعية

إستعمالات أخرى لقلم تحديد الحاجب تخدم إطلالتك الطّبيعية

تكثر وتتنوع مستحضرات الماكياج ليُوزع على كل منها دوراً أساسياً يصبّ في خانة تجميل إطلالة المرأة وإبراز ملامحها الجميلة. لكن من ناحية أخرى، هل تعلمين أن لبعض المستحضرات الأساسية إستعمالات لا تُحصى ولا تُعدّ. من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على فوائد وإستعمالات قلم تحديد الحاجب، إستفيدي منها وتعرّفي على طريقة تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية وجذابة.

ias

  • تحديد جفن العين الداخلي والسّفلي:عادة يتميز قلم تحديد الحاجب بتركيبته غير الداكنة، وذلك لتتمكن المرأة من ملء فراغات الشّعيرات بشكل ناعم وطبيعي غير مبالغ فيه، لذلك يمكنك الإستفادة منه من أجل تحديد رسمة عيونك من دون أن يظهر ذلك الى العين المجرّدة. يكفي أن تطبّقي القليل منه داخل جفن العين العلوي فتبدو الرّموش داكنة، أو حتى تحت خطّ الرّموش السّفلية لتكبير مظهرها وإضفاء الجاذبية اليها.

  • رسم وتعليم الشامة: إستفيدي أيضاً من تركيبته الناعمة، لتحددي الشامة التي تودّين إبرازها في وجهك، أو حتى لإبراز النّمش. يكفي أن تضغطي قليلاً بالقلم عليها لتحصلي على إطلالة شامة طبيعية لن يتمكن أحد من إكتشاف حقيقتها.

  • رسم ظلال مجنح أيلاينر ناعم: إستفيدي أيضاً منه لرسم ظلال مجنح الأيلاينر إنطلاقاً من الزاوية الخارجية لرموش العين. إن كان القلم بني اللون أو الأسود، يمكنك اعتماد مجنح صغير والتألق بعين مسحوبة، جذابة وناعمة.

  • ملء فراغات فرق الشعر: إملأي أيضاً فراغات فرق الشعر الذي يظهر الى العين المجردة، يكفي أن ترسمي بصيلات شعر ناعمة باتجاه الجذور الطّبيعية، وتعملي على إخفاء لون الجلد البارز به. ستحصلين على إطلالة شعر جميل وطبيعي لا شائبة فيه.

إقرأي المزيد: اليك أفضل 3 حيل ماكياج لتكثيف مظهر شعيرات الحاجب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية