إستعمالات جمالية غريبة لمثبت الشعر... إستفيدي منها

هل تعلمين أن لمثبت الشعر إستعمالات جمالية غريبة أخرى؟! لا تقتصر فائدته على تثبيت موديلات الشعر فحسب إنما يمكنك الإستعانة به أيضاً من أجل حيل جمالية أخرى تخدم إطلالتك لتبقيها ثابتة وجميلة. تعرفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتستفيدي أنك أيضاً.وفي المناسبة تعرفي على ابرز حيل جمالية للتحكم بتسريحة الشعر المنفوش

ias

  • لتثبيت رسمة الحاجبين: يمكنك الإستعانة بمثبت الشعر لإبراز كثافة شعيرات الحاجب وتثبيت الرّسمة في حال كنت قد حددتها بالماكياج. يكفي أن تطبقي القليل منه على فرشاة شعيرات الحاجب ثم تنتقليالى تسريحها نحو الأعلى . ستحصلين على رسمة مثالية وثابتة تدوم طوال اليوم.
  • للتحكم بخصل الشعر المتطايرة: أحياناً يحصل أن تفسد تسريحة شعرك المالس بسبب تطاير الخصلات وتبعثرها. وفي هذه الحالة يمكنك الإستعانة بمثبت الشعر من خلال رش القليل منه على فرشاتك وتسريح الخصلات بها بتأن. ستلاحظين فوراً تألق شعرك من جديد بلماعيته وخصلاته اللامعة. إكتشفي أيضاً خلطة طبيعية للتحكم بنفشة الشعر.
  • لتثبيت دبوس الشعر في مكانه: أيحاناً تضعين دبوس الشعر لتطبيق تسريحة معينة الا أنه وبعد أقل من دقيقة أو أكثر يسقط من رأسك بسبب ثقل الشعر. لذلك وللحفاظ على تسريحة ثابتة وجميلة تدوم طويلاً، تنصح ياسمينة برش القليل من المثبت على الدبوس قبل وضعه في مكانه الصحيح.
  • لتثبيت ظلال العيون: إن أردت أن تثبتي ماكياج عينيك بطريقة مثالية تنصحك ياسمينة باستعانة مثبت الشعر من خلال رش القلي على فرشاة الماكياج ثم تغميسه باللون والذي ترغبين بتطبيقه ووضعه بتأن عند جفون العين.كرري الطريقة لعدة مرات وتنعمي بماكياج مثالي وثابت يدوم طوال اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية