إستعمالات غير متوقعة لمثبت الشعر تخدم فعلاً إطلالتك

إستعمالات غير متوقعة لمثبت الشعر تخدم فعلاً إطلالتك

يُعتبر مثبت الشعر مستحضر أساسي يساعد المرأة في الحفاظ على تسريحتها لأطول فترة ممكنة، كما أنه يعمل على تعزيز كثافة الشعر، والتحكم بخصلاته المتطايرة. لكن وبعيداً عن الشعر، هل تعلمين أن للمثبت إستعمالات جمالية أخرى تخدم أيضاً إطلالتك؟ تعرفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة ومكتملة تليق بك.

ias
  • لتثبيت الماكياج: لا يكتفي الرذاذ بتثبيت تسريحة الشعر بل يمكنك عند الحاجة استعماله لتثبيت ماكياج وجهك أيضاً والتألق بإطلالة مثالية وجميلة طوال الوقت. بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج، يكفي أن تبعديه عن وجهك وتطبقيه. ستخرجين من المنزل وتعودين بالإطالة الجميلة نفسها.
  • لمنع تفاقم ثقب جوارب النايلون: يحصل أن تخرجي من المنزل لحضور مناسبة رسمية، وأن تتعرضي لثقب صغير في جوارب النالون. فخوفاً من أن تتفاقم المشكلة وتصبح واضحة على العين المجردة تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالزذاذ واعتماده مباشرة على الثقب. هذه الطريقة تمنع تفاهم المشكلة وتحافظ علة حجم الثقب ريثما تعودين الى المنزل.
  • لتجفيف ظلاء الأظافر بسرعة: هل أن على عجلة من أمرك ولا وقت لتطبيق طلاء الأظافر وانتظاره حتى يجف؟ مثبت الشعر سيمنحك الحلّ يكفي أن تنتظري لدقيقتين بعد اعتماد الطلاء لتطبقي على أظافرك مثبت الشعر شرط رشّه عن بعد. ستتمكنين فوراً من الخروج من المنزل.
  • لتثبيت شعيرات الحاجب**:** إن كنت من صاحبات شعيرات الحاجب الخفيفة وتحتاجين لتحديدها وملء فراغاتها، الا أن رسمتها لا تدوم طويلاً ما عليك سوي الإستعانة أيضاً بمثبت الشعر. بعد الإنتهاء من عملية التحديد، تنصحك ياسمينة برش القليل من الرذاذ على الفرشاة الخاصة بالحواجب، ثم تسريح الشعيرات بها.

إقرأي المزيد: بخطوات سهلة وبسيطة احصلي على شعر ويفي جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية