إستعملي في مكياجكِ أفضل كونسيلر!

صور ماركات افضل كونسيلر

صور ماركات افضل كونسيلر

إن الهالات السوداء عند دوائرالعيون قد تكون مزعجة حتى في النزهات اليومية لأنها تكشف علامات الإرهاق فهي تظهر نتيجة التعب والسهر، وقد ترغبين في إخفائها عند خروجكِ من المنزل بطريقة سهلة وسريعة، لذلكِ إخترنا لكِ مجموعة من الكونسيلر أي خافي العيوب من الماركات العالمية لتختاري منها الكونسيلر الأنسب للون ونوع بشرتكِ وتبقيه في حقيبتكِ لإخفاء الهالات السوداء حول العيون عند الحاجة!

ias

 

هكذا تخفين الهالات السوداء بالمكياج!

 

Clarins Instant Light Complexion Perfector

 

 

إستعملي كونسيلر من ماركة كلارينز Clarins لأنه يعطي البشرة إشراقة فريدة، كما أنه يغنيكِ عن إستعمال كريم الأساس لأنه يغطي شوائب البشرة.

 

Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Flawless Wear Concealer

 

 

 

يمكنكِ إستعمال كونسيلر إيستي لودر Estee Lauder لتغطية جميع شوائب البشرة والحبوب المزعجة ولإخفاء علامات التعب والهالات السوداء على دوائر العيون. فهو سلس على البشرة ولا يعرّضها للحساسيّة.

 

Make Up For Ever Full Cover Concealer

 

 

إذا كنتِ تبحثين عن كونسيلر يدوم طوال النهار، ننصحكِ بإستعمال خافي العيوب من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever فهو يخفي جميع شوائب البشرة من دون إظهار الخطوط أو التكتلات غير المرغوبة!

 

Lancome Effacernes Waterproof Protective Undereye Concealer

 

 

إضمني مكياجكِ بكونسيلر  لانكوم Lancome  المضاد للماء، فلا يزيله الحرّ والعرق أو الرطوبة، بل يدوم طوال النهار، كما أنه لا يبقي آثاراً جانبية كالخطوط أو التكتلات ويخفي آثار التعب نهائياً!

 

Clinique Continuous Coverage SPF 15

 

 

إستعملي كونسيلر سهل التطبيق من ماركة كلينيك  Clinique الذي يحتوي على معادن تحمي بشرتكِ من أشعة الشمس القويّة، كما أنه صغير ليتسع في حقيبتكِ الصغيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية