إستعيني أجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وابقي على إطلالة متجددة

إستعيني بأجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وتألقي بإطلالة عصرية

ها هو فصل الخريف يلّوح من بعيد لينذر بقدومه، جالبا معه صيحات شعر عصرية تجدد إطلالة المرأة وتعزز ثقتها بنفسها لتستقبل فصول جديدة بحماس وحيوية. ولا شك بأن فئة كبيرة من النساء ينتظرن إنتهاء فصل الصيف ليتخلصن من تقصف الشعر وتلفه عبر اعتماد قصة عصرية تريح فروتهن. ولأن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العصرية والمتجددة، إختارت أن تعرفك على أبرز صيحات قصات الشعر وتسريحاته لخريف 2018، إكتشفيها وابقي متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

الغرة المتوسطة والمبعثرة:

إستعيني بأجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وتألقي بإطلالة عصرية
  • إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل وتودين التألق بإطلالة عصرية تجدد مظهرك، بإمكانك اعتماد قصة الغرة المتوسطة التي تغطي الجبين. أما بما يخص طريقة تسريحتها، فتنصحك ياسمينة بعدم تمليس الشعر أو الغرة إنما المحافظة على تموجاته الطّبيعية، فيكفي أن تسرحي بيديك قسماً من الشعيرات نحو اليسار وآخر نحو اليمين تاركة بعض الشعيرات في الوسط تغطي الجبين بأسلوب مبعثر.

قصة البوب بالتسريحة المبللة:

إستعيني بأجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وتألقي بإطلالة عصرية
  • ها هي التسريحة المبللة مستمرة للسنة الثالثة على التوالي، فيكفي أن تعتمدي قصة شعر البوب أو أن تتخلصي قليلاً من أطرافه حتى ولو بقي طويلاً، ثم تنتقلي الى تطبيق الفرق الجانبي. بعد تمليس الشعر، إستعيني بمثبت الشعر لتثبيت التسريحة ثم ضعي القليل من "الواكس" على يديك ومرّريه على خصلات شعرك ليصبح لامعا ومبللاً.

تسريحة الدبابيس الجانبية

إستعيني بأجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وتألقي بإطلالة عصرية
  • اختاري القصة التي تريدينها واعتمدي تسريحة الشعر المالس على الطريقة الطّبيعية أي الإكتفاء فقط بهواء المجفف من دون المملّس الذي يلمع الشعير كثيراً ويجعله حريري. إختاري بعدها دبابيس كأكسسواراً للشعر، ثم اعتمدي الفرق الوسطي وثبتي بها الغرة من الطّرفين على أن تكون فوق أذنيك مباشرة.

الغرة الجانبية مع الشعر القصير:

إستعيني بأجمل صيحات الشعر لخريف 2018 وتألقي بإطلالة عصرية
  • راجت هذه الغرة كثيراً عام 2000، وانكبت النساء على تطبيقها بأسلوب قريب جداً من الوجه، ما ينحّفه يخفي طوله ويُبرز تكاوينه بأسلوب جذاب. وهذا العام يمكنك اعتمادها من جديد مع الشعر القصير أو حتى الطويل. يكفي أن تأخذي خصلات الغرة الأمامية وتوجهينها نحو اليسار أو اليمين لتتألقي بإطلالة عصرية وجميلة تُبرز جمالك.

إقرأي المزيد: اجمل أنواع تسريحات الشعر 2018…مرفوعة وجانبية ومفتوحة وذيل الحصان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية