إستعيني بحيل الماكياج هذه لوجهك الطويل

تعاني صاحبات الوجه الطويل من طريقة اعتماد الماكياج المناسب الذي يبرز تكاوين الوجه من دون أن يسلط الضوء على طوله. وبما أنه من الصعب جدا اعتماد الخطوات الصحيحة في المنزل من دون اللجوء الى أخصائية تجميل، لذلك اختارت ياسمينة أن تقدم لك أهم النصائح التي هليك اعتمادها. إكتشفي كيفية تطبيقها بشكا صحيح اتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية وجميلة تليق بك.

ias

  • تظليل الجبين والذقن بخطوط الكونتورينغ:تعاني صاحبات الوجه الطويل من مساحتة المستطيلة غير المتناغمة مع مساحة عرضه، لذلك خطوات التظليل في الكونتورينغ مهمة جدا لإخفاء نقاط ضعفه. كل ما عليك فعله هو تطبيق الظلال الداكنة على أعلى منطقة من الجبين من دون الإقتراب من الأطراف، ومباشرة على الذقن . هذه الطريقة تخفي طول الوجه وتسلط الضوء على المنطقة المتوسطة منه.
  • تطبيق بلاش الخدود بشكل دائري: لا تطبقي خطوات الكونتورينغ على الخدود بل أتركيها للبلاش فقط، طبّقي لوناً واحداً وبشكل دائري على التفاحات ولا تنسي اعتماد الهايلايتر عند الأقراص. هذه الطريقة تسلّط الضوء على المنطقة الوسطية من الوجه.
  • تحديد رسمة الحاجبين : منالمهم جداً أن تعمل صاحبة الوجه الطويل على إبراز جاذبية عينيها بشكل أوضح ، لذلك لا بدّ أن تعمل على ملء فراغات الحاجب وتحديد رسمته.
  • اعتماد الماسكارا والتشديد فتحة العيون: وأخيراً أياً يكن ماكياج العيون الذي ستختارينه، عليك التشديد على تطبيق الماسكارا بأسلوب يناسب شكل وجهك، لذلك سرّحي شعيرات رموشك لعدة مرات ورّكزي لاسيما على رموش فتحة العين. هذه الطّريقة توسع فتحة العين وتبرز جاذبيتها بشكل أجمل.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية