إستفيدي من المياه لماكياج ثابت ومثالي

هل تعلمين أنه يمكن الإستفادة من المياه لماكياج ثابت ومثالي؟ ياسمينة ستعرفك على الطريقة الأمثل لاستعمالها والتألق بنتائج مثالية. لاشك بأنك تبحثين عن حلول كثيرة لمشاكل سيلان الماكياج وعدم ثباته، بالإضافة الى مشكلة جفاف البشرة وتقشرها وغيرها من العوائق. 

ias

  • المياه والـ Beauty Blender لماكياج متناغم مع البشرة: لعلاج مشكلة الـ Cakey Face المياه تفي بالغرض، لاسيما وأن الجفاف هو المسؤول الأول عن هذه المشكلة. لذلك، تنصحك ياسمينة بترطيب الإسفنجة قبل استعمالها، ثم وزعي كريم الأساس بها بأسلوب التربيت على الوجه. إن هذه الحيلة تساعد تركيبة كريم الأساس على التناغم بأسلوب مثالي مع البشرة ما يمنع مظهر الـ Cakey face ويترك البشرة مرطّبة ومثالية.
  • المياه لماكياج بشرة ثابت طوال اليوم: للتألق بماكياج بشرة ثابت ولا يسيل، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالمياه، لا لإزالته بل لحمايته من السيلان وذلك بعد الإنتهاء من وضع كريم الأساس والكونسيلر، تنصحك ياسمينة ستوزيع البودرة الحرة على كافة الوجه ثم وضع المياه في وعاء كبير وتغميس كامل الوجه فيه لثانيتين فقط. هذه الحيلة مثالية لتنجحي في تثبيت الماكياج طوال اليوم حتى في أيام الصيف والرطوبة.
  • المياه الباردة لشد البشرة وتصغير المسام: يمكنك الإستعانة أيضاً بمكعبات الثلج الباردة من أجل تصغير حجم الماسم وشد البشرة قبل تطبيق الماكياج، وتعتبر هذه الطريقة أفضل برايمر طبيعي على الإطلاق. قبل وضع الماكياج، دلكي بشرة وجهك جيداً بمكعبات الثلج لدقيقتين على الأقل وبذلك يتمنعين الماكياج من التغلغل الى أعماق مسام وجهك والإستقرار بها لإظهارها أكثر الى العلن.
  • المياه لماكياج عيون ثابت:في حال كنت تعانين من بشرة عينيك الدهنية التي تمنع ثبات الماكياج، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالمياه أثناء وضع ظلال العيون. كل ما عليك فعله هو تغميس فرشاة الظلال بالمياه قبل تطبيق ظلال العيون الذي ترغبين به. إن هذه الحيلة لا تكتفي بتثبيت الظلال طوال اليوم فحسب بل إنها مثالية لإبراز لون الظلال بطريقة أعمق وأصخب مما هو في الحقيقة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم غض النظر يوماً عن تنظيف فراشي الماكياج بالمياه والصابون بعد كل استعمال لتحافظي على نظافتها وبالتالي على نضارة ونقاوة بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية