إستقبلي العام 2020 بهذه الإطلالات العصرية

إطلالات رائجة في العام 2020

لا شكّ أنّ صيحات العام 2020 متعددة ومتنوّعة وتطال الأذواق كافّة، إلّا أنّ ياسمينة تزوّدك بالأجمل دوماً. وها هي اليوم تنصحك باعتماد 3 لوكات عصرية تستقبلين بها العام 2020. ترتكز هذه الإطلالات في طبيعة الحال على عناصر الموضة الأكثر رواجاً وقد لاحظناها في شوارع عواصم الموضة.

ias

القميص الواسع والقبعة

من الرائج اعتماد القميص التي تأتي على شكل جاكيت مع اللغينغ أو الجينز في العام 2020. أنصحك لتتمكني من تحقيق هذا اللوك بنجاح أن تختاري القميص بنقشة المربعات أو التقليم بهذه الخطوة تُضفين العصرية والفرادة على اللوك. ولا تنسي أكسسوار القبعة الذي يعتبر من الأكثر رواجاً خاصّةً وقد لاحظنا انتشاره في أبرز عروض الأزياء وتحديداً في عرض Christian Dior لربيع وصيف 2020.

الأقمشة المبطنة

من الجميل اعتماد الأقمشة المبطنة أو المعروفة أيضاً بالـ Capitone في الملابس وتحديداً في الجاكيت الـ Quilted أو المعاطف، كما ظهرت أيضاً في الحقائب. وتتميّز هذه الموضة بالفرادة التي تُضفيها على اللواتي يعتمدنها. فهي غير اعتيادية، دخلت عالم الموضة من باب الصيحات الغريبة والجديدة.

الحزام الكورسيه

يعود الحزام الكورسيه إلى واجهة الصيحات في العام 2020 ليمنح المرأة الخصر المثالي. فهل تعلمين أنّ كورسيه كيم كاردشيان يخسّرها الوزن؟ إنّه القطعة المميّزة للمواسم المقبلة خاصّةً وأنّه يندرج من بين القواعد الاساسية لاعتماد القميص الأبيض.

في الختام، أنصحك بأن تختاري واحدة من هذه الصيحات لتتألّقي بأجمل الإطلالات في العام 2020 وأكثرها عصرية على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية