إستمتعي بهذه العصائر اللذيذة فهي تساعد على خسارة الوزن

بالرغم من أننا نبتعد عن تناول الموز خلال الريجيم، إلاّ أن هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم، الذي يساعد على إزالة المياه المحتبسة في الجسم، هي مكوّن أساسي في عصائر الريجيم.

ias

فإلى جانب البوتاسيوم، يُعتبر الموز غني بالأليف المطهّرة من السموم والمنشّطة لحركة الأيض. وعند إضافة بعض المكونات الحارقة للدهون إليه، يُصبح هذا النوع من الفاكهة الأفضل لخسارة الوزن.

فكيف نستخدم الموز في عصائر لذيذة ومفيدة في الوقت نفسه؟

علينا الإستفادة من خاصية الموز كقاطع للشهية، فبعد تناول موزة واحدة فقط سيشعر الجسم بالإكتفاء والشبع، ولهذا السبب سنستخدمه كمكون أساسي في هذه العصائر الصباحية خلال تناول الفطور:

  • الموز وبذور الكتان: ضعي في خلّاط العصائر حبة واحدة من البرتقال مع موزة واحدة وملعقتين من مصل لبن الزبادي وأضيفي عليهم ملعقتين من بذور الكتان.

  • الموز والتوت: ضعي في الخلاط موزة واحدة مع إضافة كوب ونصف من مزيج التوت البري (البلوبيري والكرانبيري والراسبيري)، ملعقة كبيرة من العسل، ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المقطّع ونصف كوب من الماء الفاتر.

  • الموز والسبانخ: أخلطي موزة مع 200 غرام من السبانخ الخضراء الطازجة، نصف كوب من الزبادي الخالي من الدسم، ملعقة كبيرة من العسل وربع كوب من رقائق الفطور المهروسة (كالفيتنس).

إقرئي أيضاً: أفضل عصائر الديتوكس لجسم مطهر ونظيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية