إستوحي من أشهر نجمات إنستقرام أحدث تسريحات الشعر

إستوحي من أشهر نجمات إنستقرام أحدث تسريحات الشعر

إن كنت من اللواتي يتطلعن الى اكتشاف تسريحات شعر جديدة تعتمدينها في المواسم القادمة، لا تقلقي ولا تحتاري لأن ياسمينة اختارت لك أحدث الموديلات وقد استوحتها من نخبة من أهم نجمات إنستقرام في العالم العربي. شاهديها بالصور واستعيني بها مهما كان نوع شعرك أو طوله لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية عصرية وجميلة تبرز جمالك وشخصيتك الأنيقة في الوقت نفسه.

ias

كارن وازن

كارن وازن بتسريحة ذيل الحصان العصرية
  • إن كنت من صاحبت الشعر الطّويل، (مع العلم أن كارن شعرها قصير لكن على ما يبدو أنها استعانة بالشّعر المستعار) لا بدّ من اختيار هذه التسريحة الجميلة والعصرية، التي لا تكتفي فقط بإبراز جمال تكاوين وجهك بل تعمل أيضاً على منحك إطلالة عصرية ومفعمة بالأناقة. كل مل عليك فعله هو اعتماد الفرق الوسطي من الشّعر، وترك الخصلات الأمامية متلاشية على وجهك، لكن الأهم نت ذلك أن تستعيني بشريط عصري وتطّبقي الرّبطة نفسها لإبراز جمال وطول ذنب الحصان بأسلوب مميز وعصري.

ديما الأسعدي

ديما الأسعدي بتسريحة شبابية مميزة
  • إن كنت من صاحبات الشّعر القصير وتبحثين عن إطلالة عصرية تبرز الشّق الشّبابي والعصري من إطلالتك، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بإطلالة ديما الأسعدي. كل ما عليك فعله هو اختيار رباط شعر يناسب أسلوبك واعتماده بالأسلوب نفسه.

لانا السّاحلي

لانا السّاحلي بتسريحة الكعكة الأنيقة
  • إن كنت من صاحبات الشّعر القصير وتبحثين عن إطلالة عصرية لكنها أنيقة وكلاسيكية في الوقت نفسه، تنصحك ياسمينة باستعانة تسريحة لانا السّاحلي التي تبرز الجزء الأنيق والملكي من شخصيتها. اعتمدي تسريحة الشّعر المبلل نحو الخلف، واصنعي الكعكة الصّغيرة الناعمة عند أسفل الرّقبة من خلال الإستعانة بشبك الشّعر الشّفاف.

ناتالي فنج

ناتالي فنج بتسريحة الشعر المبلل
  • لإطلالة عصرية تليق بالمناسبات الفخمة، اختاري تسريحة الشّعر المبلل بالغرة المرفوعة والأطراف المشدودة وراء الأذن والمثبة نحو الوراء. إستعيني بمثبت الشّعر لتطبيق هذه التسريحة على طريقة ناتالي منج وتألقي بإطلالة مفعمة بالجمال والأناقة.

إقرأي المزيد: قصات شعر نادين نجيم العصرية في السنوات القليلة الماضية… أي واحدة تمثلّك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية