إشعاع الذهب مع مجموعة Gold Collection من Roberto Cavalli

إشعاع الذهب مع مجموعة Gold Collection من Roberto Cavalli

هو ذلك الذوق الرفيع الآسر وتعلّقه العميق بالإرث الإيطالي العريق اللذين بنعكسان بقوّة في مجموعة عطور Gold Collection من Roberto Cavalli. هناك حيث تشقّ أشعّة الشمس الأخيرة طريقها إلى القصر عبر التطريزات الفاخرة لستائره، ويغمر نورها الذهبي سداسية لامعة من قوارير ثمينة مختومة بمونوغرام مترف، تكتنف كنزاً من الروائح والعواطف.

ias

> رحلة حسّية فريدة عبرالمكان والزمان. فهي تلفت الرجال والنساء على حدّ سواء مع ما تُقدّمه من أحساسيس وعواطف جمّة، بوسعها أن تعكس أيّ مزاج أو ذوق.

  • Supreme Sandal عطر خشبي شرقي يجمع ما بين الرائحة الغنية والقويّة لخشب الصندل الثمين ونفحات الجلد والقريضة اللاذنية وشذا الفانيلا. 
  • Sumptuous Rose الرقيق والحادّ في آن معاً يلفّ باقة ساحرة من نفحات الورود البلغارية مع روائح العسل الأبيض الحلو، خشب الصندل الفاخر والعبير الآسر.
  • Imperial Hyacinth وهو مزيج مذهل من روائح الورد الناعم والأزهار البيضاء الساطعة، تبرزه نفحات عليا حريفة للبرغموت، الهال، والزعفران، ويدوم أثره مع شذا خشب الصندل والفانيلا الخارج عن المألوف.
  • Divine Oud الآسر والقوي سيجذبك بالتباين بين خشب العود الساحر، الأكثر قيمة بين كلّ النفحات، وباقة زهرية غير متوقّعة للورد، التوت الأحمر والبنفسج.

> تجربة عطرية فريدة تدلّ بامتياز على سعي العلامةلتحقيق أعلى مستويات الجودة، البراعة الحرفية، والمهارة الرفيعة.

عطور تعكس الفخامة الأبدية
عطور تعكس الفخامة الأبدية

هذا العام، يضفي عطران حصريان جديدان تماماً نفحاتهما الفريدة على هذه السيمفونية العطرية وهما Noble Woods الذي يجمع القوّة المترفة والشديدة لخشب الأرز مع تلك المتوهّجة للهال والفلفل الأسود. أما عطر Splendid Vanilla البلسمي النور الذي يطيل النفحة الكريمية الوافرة للفانيلا من خلال باقة منمّقة من أريجيْ الورد والماغنوليا. كما تضفي النفحة العليا للفلفل الأسود المتّقد لمسة مميّزة جدّاً من الحيوية والحدّة.

من ناحية التصميم، الخطوط الواضحة للقوارير والزجاج باللون البنيالعميق والرصيعة الذهبية المصقولة تحاكي كلّها فخامة المجموعة ورقيّها. أمّامونوغرام Roberto Cavalli الذهبي الذي يعلو الغطاءبالمعدن الثقيل فعلامة للجودة والأسلوب المتميّز. أمّا العلبة الفاخرة التي تتماشى مع هذا التصميم فتزيّنت باللون البني الذي تبرزه طبعة الفهد الذهبية الخاطفةللأنظار إلى أقصى حدّ.

إقرئي المزيد: Paul Surridge يقدّم أزياء روبيرتو كافالي لما قبل خريف 2018 بأسلوبٍ عصريّ وعمليّ أكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية