إصنعي الـ BB Cream في المنزل واستبدلي به كريم الأساس

ها هو فصل الصيف يقترب ولا شكّ بأنك بحاجة ماسة الى ترطيب البشرة بأسلوب متقن إضافة الى حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية بطريقة مثالية، لأن غضّ النظر عن ذلك يسبب كوارث ومشاكل جمالية ليست في الحسبان هذا غير التعرّض للتجاعيد المبكرة. وبما أن المرأة العربية تحرص دائماً على التألق بإطلالة مثالية وبشرة نضرة موحّد لونها، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على كيفية صنع الـ BB cream في المنزل من دون الإضطرار الى شرائه، وبذلك تحصلين على جميع الفوائد في مستحضر واحد.

ias

المكونات التي تحتاجين اليها

  • ملعقة كبيرة من كريم المرطب الخاص بك: للمرطّب فوائد لا تُحصى ولا تُعد، لاسيما في الصيف، فهو يحمي البشرة الجافة من التعرّض للنشاف وبالتالي لظهور علامات تعبها عن عمر مبكر أما الدّهنية فيساعد على تعديل إفرازاتها التي تبقي وجه المرأة لامعاً طوال الوقت.
  • ملعقة صغيرة من واقي الشمس: لا تتخلي أبداً عن واقي الشمس لاسيما في الصيف، لأن حرارتها خطيرة فعلاً على البشرة وتعرّضها لكثير من الأمراض، ناهيك عن الترهلات وعن الشيخوخة المبكرة التي تصيبها عن عمرمبكر.
  • كريم أساس بتركيبة خفيفة: اختاري كريم أساس بتركيبة كريمية خفيفة، وذلك بهدف توحيد لون البشرة والتخفيف من حدّة تصبغاتها من دون التأثير سلباً على مسامها.

طريقة صنعه

أخلطي المكونات أعلاه وضعيها في علبة زجاجية صغيرة وضعيها في حقيبة يديك لاستعمالها أينما ذهبت.

هذه الطّريقة تساهم في تحصين بشرة وجهك من خطر الجفاف والتعرّض للأشعة المضرة وفي نفس الوقت تمنحك إطلالة مشرقة، ناعمة ونضرة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: كوني واثقة من اطلالتك المشرقة مع افضل فاونديشن ماركة فخمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية