إصنعي شامبو تكثيف الشعر في المنزل بمكون بسيط جداً

إصنعي شامبو تكثيف الشعر في المنزل بمكون بسيط جداً

فئة كبيرة من النساء يعانين في الفترة الأخيرة من تساقط الشعر وفراغات الفروة، وذلك لأسباب كثيرة منها تناول المأكولات غير الصّحية بالإضافة الى اعتماد صبغات الشعر بكثرة هذا غير تعريضه كثيراً للحرارة العالية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية بشعرها الكثيف الذي لطالما تميّزت بهن إختارت أن تعرّفك على أفضل طريقة طبيعية لتكثيف الفروة، إكتشفي كيفية تطبيقها واستعيدي ثقتك بنفسك وبإطلالتك المكتملة.

ias

مكونات الخلطةوفوائدها

  • 5 حبات من الثوم: يُعتبر الثوم من أهم المكونات الطّبيعية التي تعزز كثافة فروة الشعر بأسلوب مثالي وذلك لاحتوائه كمية كبيرة من الكربون والكالسيوم والكبريت، هذه المكونات تُعتبر أساسية لتعزيز نمو الشعر وتغذيته. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يُستعمل أيضاً لتقوية البصلة والتخلص من القشرة نهائياً.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يساعد زيت الزيتون على تغذية الشعر وترطيب أطرافه ما يمنع جفاف الخصلات وبالتالي تكسّرها. كما أنه يُستعان به لتعزيز لماعية الفروة والمحافظة على إطلالتها الجميلة والمفعمة بالحيوية.
  • ملعقة صغيرة من زيت النعناع: يحتوي هذا الزيت أيضاً على خصائص تحفّز نمو الشعر وتقوي البصلة لتمنع تساقطها وحتى تكسّرها. استعيني به أيضاً لتعزيز لمعان الشعر وتطهير الفروة من الفطريات والإفرازات الدّهنية الزائدة.

طريقة تطبيقالوصفة

تنصحك ياسمينة بالإستعانة بتركيبة شامبو عضوية خالية من المواد الكيميائية، ثم أضيفي على 5 حبوب من الثوم المهروس ملعقة صغيرة من زيت النعناع وأخرى كبيرة من زيت الزيتون. أخلطي المكونات جيداً بالخلاط الكهربائي لتحصلي على تركيبة جدّ متماسكة، ثم أضيفيها الى الشامبو واخلطي المكونات من جديد حتى تحصلي على تركيبة متجانسة.

أغسلي شعرك بهذا الشامبو لمرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مثالية بعد أقل من شهر على الإستعمال.



إقرأي المزيد: إكتشفي أفضل طرق تكثيف الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية