Yasmina

إصنعي في المنزل أوراقاً لاصقة لإزالة الرّؤوس السّوداء

إصنعي في المنزل أوراقاً لاصقة لإزالة الرّؤوس السّوداء

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة ظهور الرّؤوس السّوداء بكثرة لاسيما عند منطقة الأنف، ما يئثر سلباً على ثقتهن بجمالهن الطّبيعي والمشرق. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وحريصة أكثر على تعزيز ثقتها بنفسها، إختارت أن تعرفك على كيفية اختراع أوراق لاصقة في المنزل لإزالة الرّؤوس السوداء والتخلص منها نهائيا.

مكونات الخلطة

  • ماء الورد: يعمل ماء الورد على التغلغل الى أعماق البشرة وإنعاشها لتركها رطبة وليّنة مفعمة بالحيوية.
  • بودرة الجيلاتين: تتميز بودرة الجيلاتين بقدرتها الخارقة على التغلغل الى أعماق مسام الوجه والإلتصاق بها لسحب التلوث وبقايا الماكياج العالقة والتي بدورها تمنع البشرة من التّنفس.

طريقة اعتماد الخلطة وتطبيقها

  • أفرغي مغلف من الجيلاتين في وعاء زجاجي وضعي قليلا من ماء الورد على النار. بعد أن تصبح ساخنة أضيفيها رويدا رويداً فوق البودرة وحرّكيها بتأن حتى تحصلي على تركيبة متماسكة جاهزة للإستعمال. في حال لاحظت عدم اشتدادها تنصحك ياسمينة بإضافة القليل من البودرة وإعادة وضع المزيج بالميكروويف.
  • بعد الإنتهاء من عملية الخلط والتحضير،ضعي الخلطة على بشرة الأنف والذّقن حيث تنتشر كثيرا فيها الرّؤوس السوداء وطبقيها أيضاً على ما تبقى من مناطق الوجه لو أردت فهي لا تكتفي بالتخلص من الرّؤوس السوداء بل تعمل أيضاً على تقشير البشرة والتخلص من جلدها الميت لتركها نضرة ومشرقة.
  • بعد أن تجف التركيبة (شرط أن تضعيها بطبقة سميكة)، ستلاحظين تحولها الى أوراق قاسية ومتماسكة. كل ما عليك فعله هو تقشيرها وإزالتها بتروٍّ، ستلاحظين انتشار نقاط الرّؤوس السوداء على طول الورقة

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الوصفة لمرة واحدة في الأسبوع حتى تبقي متألقة بإطلالة بشرة طبيعية نضرة، ومشرقة.

إقرأي المزيد: أطعمة غير متوقعة تسرّع علاج حبّ الشباب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر