إصنعي كونسيلر طبيعي لبشرة العين وامنعي به تجاعيدها

في عمر معين، يصبح اعتماد الكونسيلر أمر أساسي وفي نفس الوقت مسبب رئيسي لظهور التجاعيد الرّفيعة والهالات السوداء. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل طريقة لصنع كونسيلر يخبّئ الهالات يعالج التجاعيد ويرطب البشرة ليحميها من الترهل. إكتشفي طريقة صنعه بالخطوات واستفيدي منه لتبقي دائماً متألقة ببشرة مثالية وإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

  • جيل الألوفيرا: يستعان بعلاج هذه النبتة لاسيما لترطيب البشرة ولشدها والتخلّص من التجاعيد والترهلات. يُذكر أنها مثالية لتبييض البشرة لإخفاء البقع الداكنة والهالات السوداء. اكتشفي أيضاً قواعد ماكياج أساسية تناسب النظارات الطبية.. اليك أهمها

  • زبدة الشيا: ترطب زبدة الشيا البشرة بطريقة مثالية، ويُستعان بها لاسيما لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرّفيعة. تعالج هذه الزبدة مرض الإكزيما وتُستعمل أيضاً من أجل حماية الجلد من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية.

  • بودرة أكسيد الزنك: بودرة لونها بيجي يمكنك شراءها من الصيدلية. تعتبر مادة الزنك مثالية لتغذية البشرة وترطيبها ويُستعان بها لاسيما لعلاج التقرحات الجلدية والحروق ولتعزيز نسبة الكولاجين في البشرة.

طريقة تطبيق الخلطة 

ضعي ملعقة كبيرة من جيل الصبار وأضيفي عليها أخرى من زبدة الشايا. أخلطي المزيج جيداً وطبّقي بعدها ملعقة صغيرة أو كبيرة من بودرة أكسيد الزنك وذلك بحسب اللون الذي ترغبين الحصول عليه . أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بها في علبة زجاجية.

النتيجة 

ستحصلين على مستحضر طبيعي، يخفي الهالات السوداء ويضفي الإشراق الى إطلالتك بأسلوب مثالي، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يرطب بشرة العين ليمنع ظهور تجاعيدها المبكرة وهالاتها السوداء.

إستبدلي إذاً الكونسيلر المصنوع كيميائياً بآخر طبيعي من صنعك أنك وحافظي على إطلالة عيون مشرقة وصحية لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج أساسية لعيون جذابة في الصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية