إطلاق العلامة السويدية بارننجين للعناية بالجسم في السعودية والإمارات والكويت

تم إطلاق العلامة السويدية بارننجين مع منتجاتها الأصلية واللطيفة للعناية الصحية بالبشرة في أسواق المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، والكويت. وقد تأسست بارننجين في عام 1868 من قبل تاجر الجملة السويدي يوهان فيلهلم هولمستروم في ستوكهولم، واليوم تعتبر واحدة من أكثر العلامات جماهيرية في السويد، حتى أنه يتم توريد منتجاتها إلى القصر الملكي السويدي. وبعدما كشفنا لك سابقاً عن المعالم السياحية في السويد، حان وقت اقتحام مستحضرات تجميلها.

ias

مستحضرات مميّزة وتركيبات طبيعية استثنائية

يوفر منتجاها الرئيسيان "نورديك كير" و "نورديك ريتشوالز" جميع احتياجات البشرة، كما يمثّلان الكلمة السويدية الشهيرة "لاجوم" والتي تعبّر عن أسلوب الحياة السويدي – وهو اتخاذ المقدار الصحيح والمثالي، وبذلك أخذت العلامة البارزة في ستوكهولم بارننجين على عاتقها مهمة نشر وتوعية أسلوب الحياة الصحي السويدي. وهنا نذكرك بحفل زفاف الأمير فيليب والأميرة صوفيا الملكي في السويد.

يعود سبب استخدام علامة بارننجين للمواد الغنية النادرة والفواكه البرية الاسكندنافية النموذجية مثل توت الكلودبيري وشجرة القضبانأو التامول ونبتة الخمان، من أجل الحصول على منتجات استثنائية في العناية بالجسم. تم العمل على تطوير مجموعة منتجات متكاملة بتركيبات جلدية محضّرة علمياً مثل منتج"كولد كريم" الفريد والسيروم المرطّب المطوَّر الخاص به.

مجموعة منتجات "نورديك كير"

  • المرهم المغذّي والمركّز لكامل الجسم
  • لوشن العناية بالجس، وكريم العناية للاستحمام
  • لوشن المغذّي للجسم، وكريم بارننجين للاستحمام
  • لوشن بارننجين المغذّي للبشرة الحسّاسة وكريم بارننجين للاستحمام

مجموعة منتجات "نورديك ريتشوالز"

  • جل استحمام بارننجين "ساونا ريلاكس"
  • جل استحمام بارننجين "غلاسيير برييز"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية