إطلاق برنامج متكامل للعناية بالبشرة من Vichy

بعد مجموعة من الدراسات التي أجرتها Vichy للحصول على إجابة البشرة الأفضل، انحصرت الإجابات في ثلاث فئات، وهي البشرة الصحية، المتكاملة الخالية من العيوب، والمثاليّة، قررت فيشي مساعدة المرأة في الوصول إلى البشرة المثالية من خلال اختيار البرنامج الملائم للعناية بالبشرة والمُعد خصيصاً لها سواء كانت بشرتها حساسة أو شديدة الجفاف أو عرضة لظهور العيوب.

ias

 

            بشرتك مثالية في 7 أيّام مع أحدث مستحضرات Vichy

 

وتحت شعار "بشرة مثالية لكل امرأة مع منتجات ﭭيشي"، سعت فيشي إلى مساعدة السيّدات في دول الخليج  للوصول إلى البشرة المثالية، من خلال أربعة برامج: الترطيب، إزالة الشوائب، مقاومة التجاعيد، والتفتيح بواسطة خطوتين هما التنظيف والعناية. هذا وقد أعلن من قبل الماركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة أنّ كل منتج من منتجاتها قد صمم خصيصاً ليوفر أقصى درجات الفعالية والعناية مع مراعاة كافة أنواع البشرة حتى شديدة الحساسية منها. وياسمينة  كانت حضرت إطلاق المستحضرات الأربعة في دبي، والتي لاقت إعجاب الحضور بشكل كبير.

 

                   فيشي تطلق موقعها الإلكتروني

 

هذا وتعتمد مختبرات ﭭيشي في تحقيق مهمتها على منهجها العلمي المبتكر في علم البشرة Skinlife Science  وخبرتها ومعرفتها بالتركيبات التي تساعد على تعزيز الديناميكيات الطبيعية لعمل البشرة، والأبحاث والاختبارات العلمية المكثفة التي تمكنها من التأكد من فعالية المنتجات، والعمل عن قرب مع خبراء الصحة من جميع أنحاء العالم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية