إطلاق مجموعة GapFit في لبنان

تعاونت علامة غاب الأميركية الرائدة في عالم الملابس والأكسسوارات مع شركة أزاديا لإطلاق مجموعة GapFit في متجر العلامة في أسواق بيروت في لبنان.

ias

تتميز التصاميم بأقمشتها الحصرية والخفيفة وألوانها السوداء القاتمة وتتوفر في عدة أنواع من القطن لتتكيف مع التدريبات الرياضية الخفيفة والقوية.

اختبري نفسك**:ما هو الجزء الأكثر جاذبية من جسمك؟**

وتعمل قطع المجموعة المصنوعة بتقنية الأقمشة القاتمة والضاغطة على تفعيل حركة الجسم فتساعده على أخذ الحجم والشكل المطلوب في المكان والزمان المناسبين.

إطلاق مجموعة GapFit في لبنان

تؤمن سراويل "Gfast" متوسطة أو كاملة الطول والتي من الضروري الحصول عليها الشكل المناسب بفضل الأقمشة المرنة والضاغطة وتخلق إطلالة ساحرة مع السترات الرياضية والأخرى الخفيفة المرفقة بالقبعات أو القطنية، إضافة إلى حمالات الصدر الرياضية بتقنية " GDry" لراحة تامة.

ورحبت أسواق بيروت بالمجموعة الجديدة في لقاء رياضي جمع عدد من عشاق اليوغا، من إعلاميين ومؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي، أتاح لهم فرصة التسوق والتعرف على القطع الجديدة. وشارك الحاضرون في جلسة تثقيفية تفاعلية مع أخصائية التغذية نيكول مفطوم التي ألقت الضوء على الوسائل المتبعة لنمط صحي سليم تبعها عرض مفصل عن التشكيلة. (اكتشفي مع ياسمينةلماذا الشقيقة الوسطى هي المميزة؟)

إطلاق مجموعة GapFit في لبنان

واختتم اللقاء بجلسة يوغا للإسترخاء في الهواء الطلق مع المدربة سارة مبارك، طبقت فيها تدريبات ارتكزت على تقنيات المرونة، القوة والتنفس. وكي يبقى الحدث منطبعا في ذاكرتهم، حصل المدعوون على قطعة من المجموعة إضافة إلى جلسة مجانية لممارسة اليوغا.

اقرئي المزيد: هل تخافين من الظلمة؟ إذا اقرئي هذا الخبر

إطلاق مجموعة GapFit في لبنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية