إطلاق Hydrabio Eau de Soin خلال حدث مميّز لبيوديرما في بيروت

أعلنت العلامة الفرنسية الرائدة في مجال العناية بالبشرة Bioderma عن إطلاق Hydrabio Eau de Soin SPF 30 في أوتيل لو غراي في بيروت، وسط حضور كثيف من أهل الصحافة والإعلام وصاحبات المدوّنات وعدد كبير من النساء الوفيّات لهذه الماركة. ويعد هذا الإبتكار من الجيل الجديد لمستحضرات العناية بالبشرة التي تؤدّي أربع وظائف مجتمعة وهي الترطيب المعمّق، والحماية من أشعة الشمس القوية، ومكافحة الشيخوخة المبكرة، وتثبيت الماكياج.

ias

بعد محاضرة دقيقة وشاملة عن تاريخ الماركة الفرنسيّة، حظي الحضور بفرصة التعرّف عن كثب على Hydrabio Eau de Soin SPF 30، الذي يلاقي نجاحاً كبيراً في فرنسا منذ إطلاقه، والذي أشير خلال المناسبة إلى أنّه حائزٌ على جوائز عدة منها جائزة الجمال العالمية من مجلة Elle لعام 2016، وجائزة Santé Magazine Beauté Santé لعام 2016، وجائزة التميّز في مجال الجمال من مجلة ماري كلير لعام 2016. وقد طوّر استكمالاً لمجموعة مستحضرات بيوديرما الناجحة جداً في مجال ترطيب البشرة والعناية بها. Hydrabio Eau de Soin SPF 30 غني بالجزيئيات المرطّبة، وقد استخدمت فيه علامة AQUAGENIUM® التي تجمع خلاصة بذور التفاح لتحفيز دوران المياه وفيتامين PP الذي يسمح بالحفاظ على المياه ويبطئ تبخّرها عبر تعزيز مخزون الدهون. كما يحتوي على الغليسيرين لزيادة قوة التركيبة المرطّبة.يحوي مستحضر Hydrabio Eau de Soin SPF 30 تجعل البشرة مرطبة، ومحميّة، ومثبّتة ماكياجها.(إطلاق Sensibio H2O من Bioderma بحلّة جديدة!).

Hydrabio Eau de Soin SPF 30 من Bioderma

بعد المحاضرة، وزّع على الحضور المستحضر المبتكر، وحصلت كل سيّدة على فرصة تجربته، وقد أبعدنه عن الوجوه مسافة 20 سنتم، ثمّ رشّه أربع مرات للتأكد من أنّه غطى كامل أنحاء الوجه، ثمّ تركه مدة 20 ثانية ليجفّ من دون أن يُبسط على الجلد. يمنح Hydrabio Eau de Soin SPF 30 البشرة إحساساً بالانتعاش والراحة ويجعلها مع مرور الوقت أقوى وأكثر مرونة بحيث تستعيد نضارتها. وتجدر الإشارة إلى أنّ حجمه العملي يمكن وضعه في الحقيبة. تلا المحاضرة ورشة عمل للتعرّف تفصيلياً على تركيبة المستحضر، وجلسة ماكياج من قبل خبراء جرّبن المستحضر الجديد على الوجوه. 

يتوفّر Hydrabio Eau de Soin SPF 30 في أسواق بلادنا العربيّة بدءاً من الأوّل من أبريل.

إقرئي المزيد: Bioderma تحتفل بعيدها العشرين مع شقيقات مستحضر Sensibio H20 المائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية