إطلالات جريئة ومخالفة للتوقّعات في افتتاح مهرجان البندقيّة السينمائيّ

Sources: Daniele Venturelli/Contributor/Getty Images/ Insider and Valentino/ SGPItalia

اطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقيّة السينمائي لم تكن على قدر التوقّعات أبدًا، فمعظمها أتى بتصاميم جريئة بعضها لم يكن أنيقًا أبدًا، عكس إطلالاتهنّ الملفتة في النسخة السابقة منه.

ias

فالكثيرات تألّقن على السجّادة الحمراء بفساتين كشفت عن مفاتن الجسم، حرصن على اختيارها بتفاصيل تضفي عليهنّ التميّز، مثل الريش والكشاكش والتطريزات. وفي ما يلي، جولة على أبرز هذه الإطلالات.

غريتا فيرو

حضرت غريتا فيرو الحفل بفستان من تصميم Armani Privé، بقصّة علويّة جريئة، أتت من قماش شفاف مع تطريزات غطّت الصدر فحسب، وتنورة من المخمل.

بيانكا براندوليني

اختارت بيانكا براندوليني فستانًا أسود من تصميم Giambattista Valli، تمّت خياطته من قماش شفاف، وتميّز بأكتاف من الكشاكش، وتنورة بقصّة الحورية.

باولا توراني

صمّم Roberto Cavalli الفستان الذي تألّقت به باولا توراني في اليوم الافتتاحيّ للمهرجان، والذي أتى بتصميم جريء للغاية. فقصّته العلوية مفتوحة عند منطقة الصدر والخصر، وقصّته السفلية أتت من قماش شفاف مخطّط ومزيّن بالحبوب البرّاقة.

جوليان مور

على غير عادتها، تألّقت جوليان مور بفستان رائع من تصميم Valentino، وهو عبارة عن جمبسوت لتغطية الجزء العلويّ من جسمها، أتى فوقع خامة شفافة زيّنتها تطريزات من وحي الألعاب الناريّة، هي نفسها التي كست الكاب الذي أرفق مع الفستان ليمنح الممثّلة الأميركية إطلالة ملوكيّة.

فرانشيسكا تيزانو

تألّقت فرانشيسكا تيزانو بفستان أخضر جمع بين عدّة تفاصيل جريئة، أبرزها الشقّ الجانبيّ وقصّة الصدر المستقيمة المستوحاة من الكورسيه، والتنورة التي شكّلتها أشكال مثلّثة والريش.

غرايس إليزابيث

إطلالة غرايس إليزابيث في المهرجان كانت م الاجمل والأرقى، فهي أتت بفستان أبيض من تصميم Alberta Ferretti، تميّز بقصّته وتفاصيله الناعمة، ونسّقته مع عقد ماسيّ زادها تألّقًا وأناقة.

إليسا صيدناوي

أطلّت إليسا صيدناوي في الحفل الافتتاحي لمهرجان البندقيّة السينمائيّ، بفستان من تصميم Ermano Scervino، تمّت خياطته من قماش شفّاف مكسوّ بالخرز الأسود، ولكن إطلالتها هذه خالفت توقّعاتنا، إذ عوّدتنا أن تتألّق في الفعاليات العالمية بتصاميم أكثر جاذبيّة.

رافاي كاسيدي

تألّقت رافي كاسيدي بفستان قصير من تصميم Valentino، اكتست تنورته بالريش، وجزئه العلويّ الشفاف بالأحجار اللامعة، ما أضفى عليها لمسات متألّقة وفخمة. وقد نسّقت النجمة الفستان مع قفازات طويلة جميلة، ولكن اختيارها للجوارب الطويلة الشفافة أفسد إطلالتها.

اطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي
Credit: Valentino/ SGPItalia

وختامًا، نذكّركِ بأنّن قد سلّطنا الضوء سابقًا على أخطاء موضة وجمال اقترفتها النجمات في النسخة السابقة من المهرجان، ومن بينها تطبيق مكياج غير مناسب للفعالية، وإهمال قاعدة اختيار الملابس الأنسب لشكل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية