إطلالات سمر واكبت صيحات موضة 2011

سمر بإطلالات مواكبة لموضة هذا العام

من ممثلّة عاديّة ذات أدوار مغمورة وبطولات محدودة الى نجمة معروفة، واسم ٍعلى مشارف العالميّة، هذا هو باختصار حال الممثلة التركيّة بيرين سات المعروفة باسم "سمر"بعد لعبها دور البطولة في مسلسل العشق الممنوع، الذي تمّت دبلجته الى اللغة العربيّة. 

ias

 

وعلى الرغم من قصر قامة هذه الممثلّة، ومعالم وجهها العاديّة نسبيّاً، إلا أنّها تحولّت بفعل أناقتها المفرطة في المسلسل الى عنوان للموضة العالميّة، ولا شكّ أنّ إطلالاتها المختلفة عكست هذه الحقيقة. 

 

فحاجبيها كانا طبيعين، يشبهان حاجبي الطفولة من دون تنظيف مفرط للشعيرات الصغيرة، وذلك يتوافق مع الموضة الرائجة للحاجبين في السنوات الأخيرة، أمّا كريم الأساس الذي استعملته أظهرعن بشرة جافّة. وعلى مدى الحلقات تميّزت بماكياج عينيها البسيط الذي لم يزيد عن قلم الكحل الأسود داخل العينين، ولون ظلال جفون خفبف مائل إلى الألوان الترابيّة الذي يظهر لون عينيها الفاتح المميّز، مع استعمال واضح للماسكارا السوداء تارةَ والبنيّة طوراً. أمّا في المناسبات، التي كثرت في مسلسل ألقى الضوء على حياة الطبقة الأرستقراطيّة في المجتمع التركي، فتألقت سمرأو بيرين سات بلون أحمر الشفاه الغامق  العنّابي الذي تلاءم مع لون بشرتها وعينيها. 

 

وفي ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فسمر تميّزت بالتسريحة الطبيعيّة ذات الخصلات المتموّجة في غالبيّة أحداث المسلسل، وعبر هذه التسريحة كانت على خطى أحدث صيحات موضة الشعر

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية