إطلالات مكياج البشرة السمراء استوحيها من ريم عبدالله

إطلالات مكياج البشرة السمراء استوحيها من ريم عبدالله

هل تبحثين عن إطلالات مكياج البشرة السمراء؟ استوحيها من ريم عبدالله التي تتميز بجمال عربي مثالي اختاري ما بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية وتألقي بلوك تماماً كالنجمات. واسترجعي مع ياسمينة الإشاعة المرّة التي طالت هذه النجمة بسبب تضارب الأسماء

ias

تُعتبر ريم العبدالله، من أشهر الفنانات السعوديات وتُعرف لاسيما بجمالها العربي الجذاب فهي من صاحبات الشعر الأسود والعيون الكبيرة والشامة الجذابة التي تتوسط وجهها، ولا عجب لم النساء العربيات يضعنها مرجعاً لإطلالتهن، فجمالها عربي بإمتياز. استوحي منها الإطلالات التالية:

مكياج بنفسجي ناعم

لبشرتك الحنطية أو السمراء لا تترددي في اختيار المكياج البنفسجي لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر الأسود. من شأن هذا اللون أن يعزز حيوية إطلالتك من دون أن يؤثر على جاذبي التكاوين، بل على العكس يمنحها دفعة من الجمال. اختاري الظلال الترابي الى جانب الألوان البنفسجية الناعمة إن كان على العيون والشفاه ولا تنسي أن تبرزي دائماً رسمة عينيم بالأيلاينر والرموش والكثيفة.

مكياج أيلاينر غرافيكي

بعيداً عن الإطلالة الكلاسيكية ولإبراز جمال رسمة عينيك بطريقة عصرية تعبّر شخصيتك المحبة للموضة وللإطلالات المتجددة، اختاري مكياج العيون هذا وكوني الأجرأ الأجمل والأرقى على الإطلاق لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة السمراء التي يمكن جمالها ذائماًفي العيون السوداء الكبيرة والشفاه المكتنزة.

مكياج سموكي أسود

إنها من بين الإطلالات الأجمل لشعرك الأسود ولبشرتك الحنطية والسمراء الجذابة. هذه الإطلالة تبرز أكثر تقاوة بشرتك فاختاريها من خلال تطبيق مكياج سموكي بظلال رمادية تمتز معها لفحات ترابية ناعمة. ولا تنسي أن تطبقي أخيرا الرموش المستعارة الكثيفة والسوداء للعيون الكبيرة وتلك الناعمة والخفيفة للعيون الصغيرة. أما بما يخص أحمر الشفاه الأحمر فسيكون الخيار الأفضل لإطلالة مكتملة الأناقة والجمال. وكنا قد كشفنا لك أيضاًأجمل التسريحة الأنيقة للشعر الأسود واستوحيناها أيضاً من ريم عبدالله.

مكياج ناعم لإطلالة يومية

وأخيراً، اختارت لك ياسمينة مكياج ناعم لإطلالتك اليومية لتستوحيه من جميلة الشاشة العربية، ركزي لاسيما على تطبيق كريم أساس ذات تغطية متوسطة توحد لون البشرة وتخفي الشوائب واختاري لمكياج العيون الظلال الترابية اللامعة والقلم البرونزي. ضعي الأخير داخل العين ولا تنسي أهمية وضع الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لعدة طبقات متتالية حتى تعززي أكثر فتحة العين وجاذبية رسمتها. اختاري أحمر الشفاه الذي ترغبين به فبشرتك السمراء يليق بها ألوان كثيرة اليك أبرزها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية