إطلالات منسّقة من متجر Tryano تستوحينها لليوم الوطني الإماراتي

أقلّ من شهر ونحتفل باليوم الوطني الإماراتي (اجمل الاكسسوارات لليوم الوطني الاماراتي) ولا بدّ من إطلالة تميّزك في هذه المناسبة وتعكسها وهل هناك أكثر من ألوان علم الإمارات لإظهار وولائك لها؟
من متجر Tryano (مفهوم جديد للتسوق في ابو ظبي عنوانه متجر Tryano)، اخترنا لكِ تنسيق بعض الإطلالات المميّزة التي يمكنكِ أن تستوحي منها إطلالتك في الثاني من شهر دسمبر القادم، موعد الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

ias

كلاتش Cuffbox من Rula Galayini من متجر Tryano

ولكن، مهلاً، كيف تظهرين ولاءك للإمارات من خلال إطلالتك من دون أن تكون موقّعة من مصمّمي الأزياء العرب والإماراتيّين؟ من هذا المنطلق، اخترنا أن تأتي هذه الإطلالات مميّزة ببعض القطع التي تحمل توقيع علامات عربيّة أو إماراتيّة ومنها علامة Rula Galayini التي اشتهرت في عالم الحقائب وتحديداً المميّزة بالمسامير والأسلوب الـ Edgy كما علامة Native Dubai وعلامة Madiyah El Sharqi و Endemage كما علامة Hana Al Matrooshi و House of nomad و Madiso.

علبة بودرة Satin Matte Powder Foundation من غوتشي من متجر Tryano

ياسمينة اختارت أن تقوم بهذه الجلسة التصويرية المميّزة مع متجر Tryano لتطلعكِ على أبرز الطرق الممكنة لتنسيق إطلالة مميّزة بمناسبة هذا اليوم الوطني وكذلك كي تكشف لكِ أفكار بعض الهدايا الممكنة التي يمكنكِ تقديمها بمناسبة اليوم الوطني.

ومن خلال الصور، تكتشفين إلى جانب الأزياء والحقائب المميّزة التي يمكنكِ اعتمادها، عطور أرماني بريفيه التي تأتي بزجاج يعكس ألوان علم الإمارات، الأحمر، الأخضر والأسود ويمكنكِ تقديمها كهدايا ومنها نذكر عطر Vert Malachite باللون الأخضر، Boise D’encens باللون الأسود و Rouche Malachite باللون الأحمر.
كما يمكنكِ تزيين أظافرك بطلاء أظافر مناسب تختارينه من علامة غوتشي وتحديداً مجموعة ماكياجها المتوفّرة في متجر Tryano.

طلاء اظافر Bold High-Gloss Lacquer من غوتشي تجدينه في متجر Tryano

وبالعودة إلى التصاميم ذات الهوية العربية أو الإماراتية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة وحقائب Rula Galayini استطاعت تحقيق انتشاراً واسعاً في عالم الموضة وشوارعها نظراً لتصميمها الملفت والقويّ الذي يعكس أسلوب الـ Edgy وهنا لا بدّ من تسليط الضوء على كلاتش Cuffbox تحديداً.

كما نشير إلى أنّ حقائب Hana Al Matrooshi هي بدورها مميّزة والسبب أنّ مصدر أقمشتها هي الإمارات العربية المتحدة كما أنها تعكس الثقافة والحضارة الإماراتيّة، حالها حال أكسسوارات Madiso اليت تقدّم عقوداً مميّزة وملفتة كما حقائب Native Dubai التي تعتبر العلامة الوحيدة التي تقدّم تصاميم مصنوعة من جلد الجمل.

وعندما نتكلّم عن ماركات الأزياء الإماراتية، فلا بدّ من أن نذكر علامة House of Nomad وعلامة Madiyah Al Sharqi التي تحتلّ الصدارة، هذه العلامة التي استطاعت أن تحلّق عالمياً وأوروبياً نظراً لما تقدّمه من أسلوبٍ أنيق وتصاميم بجودة عالية.

@TRYANOStore

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية