إطلالات ميغان ماركل في جولتها الأخيرة: فساتين غير مألوفة وأسعارها خيالية!

إطلالات ميغان ماركل في نيجريا فساتين أسعارها خيالية

إطلالات ميغان ماركل في نيجريا فساتين أسعارها خيالية

نخبركِ اليوم عن إطلالات دوقة ساسكس زوجة الأمير فيليب ميغان ماركل في جولتها الأخيرة، حيث اختارت فساتين غير مألوفة وأسعارها خيالية!

ias

اللافت أن اخبار وإطلالات زوجة الأمير هاري، تثير الجدل على مواقع السوشال ميديا، وتتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل المتابعين، فما جديدها؟

كلفة باهظة لإطلالات ميغان ماركل

رافقت دوقة ساسكس ميغان ماركل زوجها الأمير هاري في رحلة إلى نيجيريا استغرقت 72 ساعة، وذلك للمُشاركة في احتفالات العيد العاشر لإطلاق مُباريات إنفكتوس التي يرعاها دوق ساسكس. وقد ارتدت خلال هذه الرحلة 8 إطلالات غير مألوفة لمتابعيها، حيث اعتمدت فيها على مبدأ “الفخامة والجرأة”، والصادم كان سعر مجمل الإطلالات التي ارتفعت كلفتها إلى حوالي 150 ألف دولار، وسط صدمة المتابعين.

ميغان خلال هذه الرحلة، أثبتت أنها من عشاق الموضة، فهي تمشي بخطى ثابتة من خلال لوكاتها الأخيرة، فضلًا عن خياراتها الجريئة التي بتنا نلاحظها في مؤخرًا، وهي لا تتوافق مع أهواء قواعد وتقاليد العائلة البريطانية الحاكمة، المعروفة بتشددها إزاء الملابس المكشوفة.

والجدير ذكره، أنها حرصت على أن تتضمّن إطلالاتها الأخيرة لفتات إلى حماتها الأميرة الراحلة ديانا وإلى جذورها النيجيريّة بعد أن اكتشفت أنها نيجيريّة بنسبة 43% كما أثبت فحص خضعت له مؤخرًا. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن سعر خيالي لآخر إطلالة لميغان ماركل.

ثوب طويل من الحرير من Johanna Ortiz

في إحدى جولاتها في زيارتها لنيجيريا، اعتمدت ماركل ثوب طويل لافت من الحرير باللون البيج يحمل توقيع Johanna Ortiz سعره 2100 دولار أميركي. وقد نسّقته مع حذاء صيفي باللون الذهبي من Burberry، نظارات شمسيّة من Heidi Merrick سعرها 200 دولار أميركي، أقراط للأذنين حصلت عليها كهدية في نيجيريا، ومجموعة من الخواتم الماسيّة من Birks يقدّر سعرها بحوالي 6600 دولار أميركي.

اللافت في هذه الإطلالة أن الفستان جاء مكشوفًا للغاية عند منطقة الصدر، وكأنها من خلال هذا اللوك وجّهت رسالة خفية للعائلة البريطانية بأنها هي من تحدد قواعد الملابس الخاص بها! ومن هنا، إكتشفي أسباب جعلت العالم يكرهون ميغان ماركل!

ثوب أصفر طويل من دار Carolina Herrera

احتلت ميغان مواقع التواصل باختيارها ثوب أصفر طويل من دار Carolina Herrera، سبق أن ظهرت به في جلسة تصوير رافقت إعلانها عن حملها الثاني. وقد نسقته مع ساعة Tank من Cartier ورثتها عن الأميرة ديانا ويُقدّر سعرها بحوالي 26 ألف دولار أميركي، وسوار ماسي من Ariel Gordon سعره 5500 دولار أميركي، وأقراط ماسيّة من Jennifer Meyer سعرها 3300 دولار أميركي. وهي ارتدت أيضًا مع هذه الإطلالة مشلح تقليدي باللون الأخضر حصلت عليه كهدية في نيجيريا.

تنورة نيجيريّة تقليديّة من Carolina Herrera

تألقت ميغان أيضًا بتنورة نيجيريّة تقليديّة مُخطّطة بتدرجات الأزرق حصلت عليها كهدية، ونسقتها مع قمص أبيض من Carolina Herrera يبلغ سعرها حوالي 330 دولار أميركي. وقد نسقتها مع قلادة ذهبية من Ariel Gordon تحمل اسمي طفليها ويبلغ سعرها حوالي 2500 دولار أميركي.

فستان باللونين الأسود والبيج من Johanna Ortiz

ظهرت ماركل أثناء رحلتها الصباحية مع الأمير هاري بفستان بلوني الأسود والبيج مُطبّع على شكل أوراق النخيل من Johanna Ortiz سعره 2850 دولار أميركي. وقد نسقته مع حذاء صيفي باللون الأسود مسطّح من Emme Parsons سعره حوالي 450 دولار أميركي.

ثوب باللون الأحمر من توقيع المصمم النيجيري Orire

أثناء جولتها أيضًا تألقت ميغان بفستان بسيط وناعم باللون الأحمر يحمل توقيع المصمم النيجيري Orire سعره حوالي 330 دولار أميركي. وقد نسقته مع عقد ذهبي مُرصّع بالماس من Logan Hollowell سعره 17500 دولار أميركي، وأقراط دائريّة من الذهب المرصّع بالماس من Kimai بسعر 870 دولار أميركي، وحذاء صيفي باللون البيج من Altuzarra سعره 650 دولار أميركي.

فستان أبيض من St Agni Studio

أطلت دوقة ساسكس بمظهر ناعم وأنيق، حيث جاءت الإطلالة على شكل فستان أبيض عاري الكتفين وطويل من St Agni Studio يبلغ سعره 420 دولار أميركي. وقد نسقته مع قلادة ذهبية ورثتها عن الأميرة ديانا، أقراط ذهبيّة “فينتاج” من Dior، وسوار Love من Cartier الذي يبلغ سعره 8850 دولار أميركي.

فستان طويل باللون البيج الناعم من Heidi Merrick

كانت ميغان ماركل قد ظهرت بثوب طويل باللون البيج الناعم من Heidi Merrick سعره 1350 دولار أميركي، نسقته مع أقراط ذهبيّة “فينتاج” من Lanvin، عقد ذهبي من AURate سعره 1825 دولار أميركي، خاتم ماسي من Lorraine Schwartz سعره حوالي 62800 دولار أميركي.

بدلة بيضاء من Altuzarra

اختارت ميغان إطلالة أنيقة كلاسيكية ظهرت بها خلال النهار، فتألقت ببدلة بيضاء تحمل توقيع Altuzarra يبلغ سعرها 2230 دولار أميركي، حذاء من الجلد السويدي باللون البيج من Manolo Blahnik يبلغ سعره حوالي 750 دولار أميركي.

إطلالة فيها الكثير من التمرد

شارك الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في مباراة بولو خيرية، أُقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية، الشهر الفائت، وفاز فريق الأمير هاري بالمباراة الثلاثية ضد فريق فيغويراس حيث سجل الدوق هدفًا.

أُقيمت المباراة أمام 300 ضيف تحت رعاية منظمة Sentebale، وهي المنظمة الخيرية التي أسسها الأمير هاري عام 2006 بهدف مساعدة الأطفال الفقراء في أفريقيا. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لإطلاق مسلسلين جديدين على منصة نتفليكس.

يبدو أن ميغان تستخدم إطلالتها في التعبير عن حالة التمرد على عائلة زوجها الملكية، والتي تود الإعلان عنها بشكٍل صريح.

حيث أطلّت ميغان بفستان أبيض طويل، تميز بياقته العالية، وبحركة صدره التي جاءت على شكل X، لكن اللافت أن الفستان احتوى على فتحة ظاهرة في منطقة البطن وصولًا إلى الصدر، وهو ما تمّ اعتباره “جرأة غير موصوفة”، من أحد أفراد العائلة الحاكمة البريطانية. ويبدو أن ميغان تهتم بمظهرها الخارجي مؤخرًا، وهو ما يفسّر اختيارها لإطلالة سابقة بسعر خيالي!.

فملابس النساء في العائلة لها شروط وقواعد من المستحيل تخطيها أو تغييرها، لكن ميغان قامت بتحطيم كل هذه القواعد، واختيار فستان لافت وجريء، لم يعتد الجمهور رؤيته على نساء العائلة، فهل فعلًا تسعى ماركل للتمرد بشكل علني على كل القيود المفروضة عليها؟ وهل تعتبر إطلالاتها الاخيرة الخطوة الأولى في سبيل التغيير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية