Yasmina

إطلالة متألّقة لميغان ماركل يوم عيد ميلادها خلال حضورها حفل زفاف صديق الأمير هاري

إطلالة متألّقة لميغان ماركل يوم عيد ميلادها

يبدو أنّ ميغان ماركل تصّر على عدم الإخفاق في إطلالاتها، فهي ورغم كسرها للتقاليد في عدد منها، لا تتجاهل أصول ألناقة التي تتناسب ولقبها الجديد. دوقة ساسكس تألّقت يوم أمس خلال حضورها حفل زفاف صديق الأمير هاري، والذي صادف يوم عيد ميلادها السابع والثلاثين.

هي المرّة الثانية التي تلبي فيها ميغان ماركل دعوة زفاف، منذ زواجها بالأمير هاري في مايو الفائت، حيث شاركت وأميرها فرحة صديقه المقرّب تشارلي فان ستراوبنز وعروسه دايزي جينكز، وكنا قد أخبرناك عن هذه المناسبة الاجتماعية في وقت سابق، وقد لفتت الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة وارتدائها للنظارات الشمسية هي والأمير هاري.

صديق الأمير هاري وعروسه على الدراجة الهوائية
صديق الأمير هاري وعروسه على الدراجة الهوائية

الشعر المفرود زيّنته إحدى القبّعات الأنيقة التي حملت توقيع Philip Treacy، أما الماكياج فجاء ناعماً وأنيقاً في الوقت عينه، ولاحظنا أنّ ميغان تدرك تماماً أصول الماكياج الذي تختاره بعد زواجها، حيث تحرص على جعل بشرتها مشرقة للغاية، مع خليط من البلاش الزهري والبرونزي، وأحمر شفاه ناعم يحاكي العناوين الأنثوية الخاطفة للقلوب.

وبالحديث عن عيد ميلادها لا شكّ أنّ العام الذي مضى هو الأجمل في حياة ميغان، التي دخلت فيها قصر باكينغهام الإنكليزي زوجة للأمير هاري، مع التحوّل الجذري الذي قلب حياة ممثلّة هوليوود التي أضحت أميرة.

إقرئي المزيد: هل يُسمح لميغان ماركل أن تكون وصيفة زفاف صديقتها؟ أم أنّ القوانين الملكيّة ستمنعها!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!