مناسبة اجتماعية تشغل اهتمام الامير هاري وتنسيه عيد ميلاد زوجته!

مناسبة اجتماعية تشغل اهتمام الامير هاري وتنسيه عيد ميلاد زوجته!

هل تتذكرن تلك النظرة الرومنسية والمفعمة حباً وحناناً التي رمق بها الامير هاري عروسته ميغان ماركل يوم الزفاف؟ وهل أذهلته براعته وشجاعته عندما تحدى الجميع وكل العراقيل ليرتبط بالمرأة التي عشقها رغم أنها مطلقة، تكبره سناَ ولا تنتمي الى العائلة الملكية؟ بالفعل، إن قصة حبّ الامير هاري وميغان ماركل هي من أجمل قصص الحبّ التي شهدناها في عصرنا هذا.

ias

ولكن على ما يبدو، إنها تواجه حالياً بعض المطبات، فبالإضافة الى أن ميغان ماركل لن تصبح أميرة رغم زواجها من الامير هاري، فإنها لن تحتفل بعيد ميلادها في البلاط الملكي لأن مناسبة اجتماعية مهمة جداً أنست زوجها هذا التاريخ المهمّ.

فعلى عكس كيت ميدلتون، الملكة اليزابيث، الامير جورج، الاميرة شارلوت وغيرهم من أفراد العائلة الملكية، لن تحظى ميغان ماركل باحتفال مميز لعيد ميلادها الـ37. والسبب؟ تبيّن أنه في هذا اليوم أي في الـ4 من أغسطس، سيحضر دوق ودوقة ساسكس حفل زفاف صديق طفولة الأمير هاري، تشارلي فان ستروبنزي وحبيبته ديزي جينكز، وذلك بحسب ما ذكرت مجلة Hello.

ولن يكون الامير هاري كغيره من المدعوين العاديين الى حفل الزفاف، بل سيقف اشبيناً لصديق الطفولة ما سيشغله عن عيد ميلاد زوجته. يذكر أنه في العام الفائت، وقبل أشهر على اعلان خطوبتهما اصطحب الامير هاري ميغان ماركل الى افريقيا ليحتفل بعيد ميلادها.

اقرئي المزيد: الامير هاري يعود من شهر العسل من دون خاتم الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية