إطلالة زفافك مشعّة بأجمل المجوهرات!

بعد أن أطلعتك ياسمينة على أهم النصائح لاخنيار مجوهرات زفافك، أحبّت أن تهديك مجموعة منها لتناسبك في يومك الكبير، ولتكمّل إطلالتك كعروس من دون أي ثغرة سلبيّة. ولأنّ مع Piaget الخيارات تتنوّع، يمكنك اختيار المجوهرات بحسب شكل ثوبك (كيف تختارين ثوب زفافك؟) أو لونه أو تسريحة شعرك أو الفكرة العامة لزفافك.

ias

إذا كنت عروساً بإطلالة عفويّة ناعمة، اختاري تصميم الوردة، التي تعد مثالا رائعاً للحياة الجميلة التي تنتظرينها، والتي يمكنك اختيارها أكبر حجماً في حال كنت من محبات المجوهرات الضخمة إلى حد ما، وهي تصاميم مناسبة لتسريحة شعرك المرفوع.

إذا كنت عروساً رومنسيّة، لا تترددي واختاري مجوهرات بتصميم القلوب، لأنّها خير معبّر عن المشاعر الدافئة الصادقة التي تشعرين بها في أجمل مراحل حياتك، والتي تناسب الماكياج الناعم والشعر المفرود.(قلوب Piaget في زفافك).

إذا كان فستان زفافك كريمي اللون، أي بلون أقرب إلى البيج منه إلى الأبيض، من الجميل له أن تختاري طقماً من الذهب الأصفر المرصّع بحبوب ناعمة من الماس.

إذا كان فستانك ذو تصميم بسيط، وذو قبّة واسعة اختاري له عقداً مميّزاً بقصّاته المتداخلة الذي يضيف حيويّة لافتة وأنيقة إلى عنقك. أو قرطاً دائرياً مرصّعاً بالماس أو خاتم زفاف عريضاً. فثوبك الأبيض يحتاج إلى بعض المكملات لإبراز جماله، والمجوهرات هي الحل الأنسب أمامك. (كل ما تريدين معرفته عن فساتين الأعراس على ياسمينة).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية