إطلالة ستيفاني عطالله في زفاف شقيقها من وحي الحضارة الإغريقيّة وكلّها من توقيع لبنانيّين

ستيفاني عطالله في زفاف شقيقها

مصدر الصورة: حساب انستغرام stephanieatalaofficial@

تألّقت ستيفاني عطالله في زفاف شقيقها بإطلالة من وحي الحضارة الإغريقيّة، أدهشت بها المتابعين بعدما نشرت لقطات من هذه المناسبة التي أقيمت في أول شهر أكتوبر. وقد سبق أن عرضنا لك لقطات لعائلة ستيفاني، في مقال عن صور أفراد عائلات أبطال مسلسل كريستال.

ias

إطلالة بطلة كريستال هذه كانت مفاجأة عطلة نهاية الأسبوع، وهي تعدّ مصدر إلهام مثاليّ لمن تبحث عن التألّق بلمسات تجعلها الأجمل بين كلّ الحاضرات في أي مناسبة تكون فيها، فمن هي الأسماء وراء هذه الإطلالة المميّزة؟

تفاصيل إطلالة ستيفاني عطالله

حمل الفستان الذي ارتدته ستيفاني عطالله توقيع علامة s t ē f f ÿ لصاحبتها ستيفي الجميّل، وقد اتّسم بخامته الزيتيّة اللون ذات التأثير المعدنيّ، وبقصّة جزئه العلوي التي مزجت بطريقة مميّزة بين الكورسيه والكتف الواحد المشكَّل من طيّات دقيقة، في حين أتت تنورته منسدلة بأناقة، وأُرفق مع حزام ذهبيّ رفيع تألّق من قطع على شكل أوراق الشجر.

أمّا تسريحة شعرها، فهي أيضًا دكّرتنا بالأفلام التي تصوّر مشاهد من الحضارة الإغريقيّة، وهي من تنفيذ مصفّف الشعر Assaad Hair Design، الذي اختار صنع ضفيرتين رفيعتين على كلّ جهة من رأسها وإرجاعهما إلى الخلف، مع ترك خصل رفيعة من الشعر تنسدل على وجهها. وقد يهمّك الااطّلاع على مقارنة بين أبطال “كريستال” بالنسختين التركيّة والعربيّة.

وبالنسبة لمكياجها، فهو من تنفيذ Yara Bazoun Makeup، التي اختارت لها تدرّجات تليق بلون بشرتها وتمنحها الإشراق، وكذلك بلون فستانها. وقد شملت ظلال جفون بتدرّج أفتح من لون الفستان، خطّ آيلاينر ناعم، بلاش برونزيّ وأحمر شفاه بالزهريّ الناعم. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على نصائح لاعتماد ظلال الجفون بطريقة مثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية