إطلالتك في نوفمبر بتوقيع أحدث العطور العالمية

إطلالتك في نوفمبر بتوقيع أحدث العطور العالمية

ليس هناك أجمل من عطر يخطفك بعبيره، ويأخذك إلى عالم جميل بعيداً عن كل ما يزعجك في هذا الواقع، وليس هناك من إطلالة مكتملة من ألفها إلى يائها من دون نفحاته العذبة. ياسمينة تعرّفك على أحدث الابتكارات العالمية في مجال العطور لتكوني ألأجمل في نوفمبر.

ias
  • Absolu de Parfum من Chloé: تحتفل نسخة لم يسبق لها مثيل بالعيد العاشر لهذا الخط: Absolu de Parfum مع خلاصة لا يمكن مقاومتها تزيد من كثافة العطر المميز. وتم ابتكار هذا الأريج الجديد من قبل ميشال ألمايراك، الذي ابدع العطر الأصلي.
Absolu de Parfum من Chloé
  • Obsessed من Calvin Klein: لقد ابتكر العطر حول فكرة الخزامى البيضاء، أي الخزامى التي تغمرها النفحات المسكية القشدية. إنّه ذلك التجاذب بين النفحات العليا العطرية والروائح القشدية الرقيقة في الخلف، الذي يطلق شرارة رغبة متّقدة داخل العطر بحدّ ذاته. فالخزامى تُستعمل تقليدياً في العطور الرجالية، لذا كانت الفكرة تقديمها بأسلوب يبدو أنثوياُ، جذّاب، وآسر.
Obsessed من Calvin Klein
  • 4 عطور جديدة من مجموعة الرصاصي للعطور: تضم المجموعة المناسبة للجنسين أربع عطور مثيرة هي "سين"، "طاء"، "واو"، "راء" لتشكل معا كلمة "سطور" المستوحاة من أصالة الخط العربي.وتعتمد العطور المناسبة للاستخدام في أي وقت من اليوم على عنصر البساطة، ولكل منها طابعها الخاص، لكن يسهل تحديد أسلوب "الرصاصي" الفريد في نفحاتها.
4 عطور جديدة من مجموعة الرصاصي للعطور
  • Delina من بارفان دو مارلي: عطر مستوحى من إئتلاف الأزهار، تهيمن عليه وردة الجوري كذلك لمسة من زنبق الوادي والفاوانيا. باقة مليئة بالعواطف ومتمحورة حول هذه الأزهار الى جانب الفواكه المنعشة.
Delina من بارفاندو مارلي
  • African Leather من Memo Paris: عطر مغلّف بشذى الورد، من وحي المشاوير القصيرة الحافلة بالمغامرات.ارتدت القارورة حلّة ذهبية تبرق بوهج يأسر الألباب. وتتألف تركيبة العطر من زيت البرجموت، زيت الهال، زيت الزعفران، زيت الكمّون، خلاصة الغرنوقي، زيت الباتشولي، نفحات العود، نفحات الجلد، خلاصة الفتيفر، المسك، خلاصة الورد.
African Leather من Memo Paris

إقرئي المزيد:عطر مفضّل عند المرأة العربية…يزعج نسبة كبيرة من الرجال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية