إعرفي صيحات الموسم من إطلالات النجمات!

من إطلالات نجمات هوليوود، نكتشف عادة أجدد الصيحات في عالم الموضة، فهنّ يتابعن عالم الموضة بدقّة ولا يفوّتن فرصة إلا ويعتمدن صيحاتها ومؤخراً، أطلّت بعض النجمات بأزياء تعكس صيحات الموسم وتدلّنا على أبرز الخطوات الرائجة في صيف 2014!

ias

 

فماذا ارتدت النجمات في شهر إبريل وأيّة موضة اعتمدت كلّ منهنّ؟ إكتشفي هنا!

 

1- جنيفر لوبيز: لم يعد سرّاً أنّ الـ Jumpsuit موضة في صيف 2014 تماماً مثل الـ Playsuit أي الـ Jumpsuit القصير على شكل شورت وهذا ما أكّدته لنا لوبيز التي اختارته بأحد ألوان النيون وتحديداً الفوشيا حيث زيّنته بالأكسسوارات الميتاليكيّة وتحديداً باللون البرونزيّ.

 

2- Shailene Woodley: تألّقت سايلين بفستان طويل باللون الأبيض، مؤكّدة أنّ الأبيض من الألوان الأكثر رواجاً في صيف 2014 كما اختارت هذا الفستان بقصّة منخفضة ومكشوفة على الصدر ومن توقيع المصمّم زهير مراد وقد أتى هذا الفستان مزيّناً بالشرائط الذهبيّة.

 

3- Chanel Iman: اختارت شانيل أن تتألّق بفستان جلديّ بموضة الـ Cut Out، فاختارته مكشوفاً على الخصر وبقصّة الـ X ونسّقت معه الحذاء بموضة النيود أي لون البيج وقد حمل هذا الفستان توقيع Kaufmanfranco وهو من مجموعة صيف 2014.

 

4-ليدي غاغا: اختارت ليدي غاغا أن تعتمد موضة الفساتين المنفوخة والمطبّعة لتؤكّد لنا أنّ الفساتين المنفوخة وبقصّة الجرس ما زالت من صيحات الموضة وذلك على الرغم من أنّ فستانها من مجموعة قديمة وتحديداً من مجموعة Leandro Cano الخاصّة بموسم شتاء 2013.

 

5- ميروسلافا دوما: تألقت ميروسلافا بفستان طويل ورسمي مطرّز في الأسفل، يعكس موضة الباروك وكأنها تشير إلى أنّ موضة الباروك ما زالت مستمرّة هذا الموسم وقد حمل فستانها توقيع دار فالينتينو وهو من مجموعة صيف 2014.

 

باصور، إكتشفي صيحات صيف 2014 من إطلالات ميروسلافا دوما!

 

6-سارة جيسيكا باركر: اختارت باركر أن تعتمد موضة الميتاليك وتتألق بفستان بقصّة الـ Wrap من توقيع Diane Von Furstenberg وقد اختارت له الحذاء المروّس من الأمام.

 

7- Audrey Tautou: اعتمدت أودري موضة الـ Color Blocks واختارت فستاناً بألوان الأحمر والأبيض والكحلي.

 

8- كارولينا كوركوفا: اعتمدت موضة الأقمشة المطبّعة واختارت عارضة الأزياء فستاناً مطبّعاً من ماركة Preen by Thornton Bergazzi ومن مجموعة صيف 2014 وقد ارتدت معه الحذاء المروّس باللون الأبيض لتؤكّد بذلك أنّ الحذاء باللون الأبيض من أكثر الصيحات الرائجة.

 

بالصور، إكتشفي موديلات فساتين كارولينا كوركوفا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية