إفتتاح بوتيك Longines في الرياض وجدّة

إفتتاح بوتيك Longines في الرياض وجدّة

بوتيك لونجين في السعودية

في إطار استراتيجية التوسع على مستوى العالم بأسلوب يعكس تطور الموضة والعصر، قام كل من الأستاذ محمد الحصيني مدير عام شركة الحصيني التجارية – وكلاء ساعات لونجين في المملكة العربية السعودية منذ 34 عاماً، والأستاذ والتر فون كانل، رئيس دار لونجين، بافتتاح بوتيك لونجين في مركز المملكة في الرياض وبوتيك لونجين في رد سي مول في جدة.

ias

 

ولقد تبنت دار لونجين منذ سنوات قليلة استراتيجية جديدة في توزيع ساعات لونجين على مستوى العالم. فبالإضافة الى المحلات التى توجد فيها ساعات لونجين مع ساعات من ماركات أخرى، بدأت الدار بافتتاح بوتيك لونجين التي تعرض حصرياً موديلاتها في إطار ديكور أنيق يظهر كل موديلاتها الكلاسيكية والأنيقة والرياضية.

 

              بالصور، أجمل موديلات ساعات لونجين!

 

وقد صرح الاستاذ والتر فون كانل أمام الصحافة والمدعوين، بمناسبة افتتاح المعرضين، بإن سلسلة المعارض التي افتتحتها شركة الحصيني التجارية في المملكة هي من أجمل معارض لونجين على مستوى العالم، كاشفاً عن أن هذه المعارض ستحتضن مجموعة Conquest Classic ، وهي كناية عن باقة من التصاميم الجديدة التي ابتكرتها دار لونجين تحية منها لاستعراضات الخيل في شانتيي، هونغ كونغ، رويال أسكوت او مضامير دبي لسباق الخيل. وتمثل هذه المجموعة الرائعة استمرارية الوفاء لقيم الأناقة والتقليد وبراعة الأداء، وقد تمّ تجهيزها بمعايير ذاتية التعبئة، فجاءت عصرية وخالدة في الوقت نفسه. 

 

            إكتشفي أجدد موديلات ساعات فخمة لهذا الموسم!

ومن جهته قال الأستاذ محمد الحصيني، "إن العلاقه التي تربطنا مع دار لونجين منذ 34 عاماً هي علاقة شراكة متبادلة ومتينة. وقد واكبنا تطور لونجين منذ البداية، ونتشرف أن نكون جزءاً لا يتجزّأ من نجاح دار لونجين التي تُعد إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال ابتكار الساعات الراقية في العالم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية