إكتشفي أجدد موديلات ساعات فخمة لهذا الموسم!

لا شكّ أنّ الساعة تبقى الأكسسوار الأهمّ في إطلالة المرأة، فهي التي تضفي لمسة فخمة على اللوك، لذلك، لا تتردّدي في اختيار موديل ساعة مميّز ولا تختاريها بشكل عشوائيّ أبداً، بل، فكّري جيداً بستايلك قبل اختيار الساعة، حيث أنّه إذا كنتِ تحبين الإطلالة العمليّة، اختاريها أيضاً عمليّة أي برباط جلديّ أما إذا كنتِ تفضّلين الإطلالة الرسمية والأنيقة، فاختاريها مرصّعة بالماس.

ias

 

إكتشفي هنا أجدد وأجمل موديلات الساعات من أهم العلامات الفاخرة!

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ أجمل وأجدد موديلات الساعات، من أهمّ الماركات العالميّة، لهذا الموسم!

 

1- ساعات Liens من Chaumet: تتميّز هذه المجموعة من الساعات بإيطارها الدائريّ وهي تناسب الإطلالة العمليّة أو الأنيقة، حيث أنّها متوفّرة برباط جلديّ ومن الكستك الحديديّ أيضاً.

 

2- ساعات La Grande Classique من Longines: تحافظ ساعة La Grande Classique de Longines 100 Diamonds على جميع  مواصفات التصاميم الأصلية لهذه المجموعة الرمزية غير أنها تدمج اليوم الأناقة الكلاسيكية للساعات الرقيقة جداً مع حوالي مئة ماسة وتحاكي هذه الساعات السيدات اللواتي يبحثن عن الأناقة الخالدة مع لمسة من الرقة والنعومة.

 

3- ساعة كرونوغراف كليفتون من Baume et Mercier: يحمل الكرونوغراف الأتوماتيكيّ كليفتون في طياته طابعاً قوياً وهو آخر منتجات مجموعة كليفتون الرمزية لدار بوم ايه ميرسييه، ويكشف يومياً عند طاقاته بفضل تجسيده لمواصفات تنم عن القوة وبفضل تصميمه المتعدل والدينامي في آن معاً.

 

4- ساعة Chameleon Enamel من Fendi: طرحت علامة Fendi مجموعة ساعات Chameleon الساحرة، التي استوحت تصميمها من مجموعة حقائب اليد التي تحمل نفس الاسم، للمرة الأولى عام 2012، وسرعان ما حققت قبولاً عالمياً واسعاً بفضل تصميمها الأنثوي. وفي هذه السنة، ابتكرت Fendi إضافات على علبة الساعة من طلاء المينا لإطلالة ساحرة.

 

5- ساعة Lady Arpels Ballerine Enchantée منVan Cleef & Arpels: تجسّد هذه الساعة صورة أنثى، جزء منها رقصة وجزء آخر فراشة، ليخلّد تقاليد الباليه والجنيات التي ترتبط بها الدار وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس بشكل دائريّ.

 

6- ساعة Tortue منCartier: إنّها ساعة مميّزة بشكلها الهندسيّ حيث أنّ إطارها يأتي مربعاً ومستطيلياً في الوقت ذاته كما أنها تأتي إما براط جلديّ أو من الكستك الحديدي.

 

7- ساعة Vanitas من Versace: طرحتها دار فيرساتشي بمناسبة الأعياد وهي تأتي باللون الأحمر ولها مينا باللون الأحمر أيضاً واطارها مطلي ومرصع بالماس، وحزامها من الجلد يحاكي العلبة المطلية بالذهب الزهري.

 

8- ساعة Lights up من Piaget: من هذه المجموعة، اخترنا لك ساعة مميّزة برباطها الأبيض وإطارها البيضاويّ الشكل المرصّع بالماس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية