إقامة أكبر حدث عالمي للرياضات والألعاب الإلكترونية في المملكة سبتمبر المُقبل

مصدر الصورة: موقع https://img.freepik.com/

تتأهب المملكة العربية السعودية لإقامة مؤتمر “العالم القادم” في مدينة الرياض، والذي سيكون حدث دولي عالمي سيجمع كبار الشخصيات في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية.

ias

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عبر منصة “تويتر” انطلاق النسخة الأولى من “مؤتمر العالم القادم” يوم 7 سبتمبر المُقبل، وسيشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 1200 شخصية بارزة في قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية دوليًا، ولك أن تتذكري استضافة المملكة لحدث موسم الجيمرز الذي كان من أكبر الأحداث للرياضات والألعاب الإلكترونية.

أهم تفاصيل المؤتمر

سيتواجد في هذا المؤتمر العالمي وزراء الرياضة في الدول الرائدة، وكبار المستثمرين، ومطوري الألعاب، والاتحادات الرياضية والبطولات، ومقدمي التقنية، واللاعبين، والشركات الناشئة، والعلامات التجارية، والمعلنين، ووسائل الإعلام، وسيتم من خلال المؤتمر استعراض أحدث الأفكار والاستثمارات، ومستجدات القطاع الحيوي الواعد اقتصاديًا، وتطوير المواهب، عوضًا عن استعراض دور المملكة في هذا القطاع.

يُشكل هذا المؤتمر العالمي فرصة لرسم ملامح مستقبل أجندة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية، ورفع عجلة هذا القطاع وتوفير فرص عظيمة للصناعة والحكومات للتقدم والتطور في هذا المجال الذي يُعد اليوم أضخم وأكبر من قطاعي الموسيقى والأفلام معًا، وتسعى المملكة لأن تصبح دولة رائدة عالميًا في الرياضات والألعاب الإلكترونية.

كما سيضم المؤتمر المقام بين فترة 7 و8 سبتمبر المُقبل قائمة من كبار المتحدثين، الذين سيجرون نقاشات هادفة ومثمرة، أخيرًا، اطلعي على أفضل العاب الطائرات للكمبيوتر لعشاق الطيران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية