إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق السروال الجلديّ بطريقة مميّزة!

من أشهر أنواع الأقمشة في موسم الشتاء، الجلد الذي يعتبر سيّد الأقمشة في موسم البرد، ذللك، تسيطر السراويل الجلديّة على عالم الموضة عادة في موسم الشتاء وتبرز هذه القطعة كإحدى الصيحات الأبرز، فكيف تنسّقين السروال الجلديّ بطريقة مميّزة؟

ias

      بالصور، إكتشفي موضة الأزياء الأبرز في شتاء 2015!

 

1- ارتديه مع الجينز: لإطلالة حيويّة، إختاري إما جاكيت الجينز أو قميص الجينز وارتدي الأولى مع توب قصيرة أو كنزة قصيرة Crop Sweater فيما ارتدي قميص الجينز إما مبكلاً وفوقه سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو مفتوحاً وتحته كنزة قطنيّة واختاري أحذية الكاحل أو المحارب Combat Shoes.

 

2- ارتديه مع موضة المونوكروم: لإطلالة كلاسيكيّة، نسّقي مع السروال الجلديّ السترة الجلديّة الكلاسيكيّة المقلّمة بخطوط باللون الأبيض أو ارتدي مع هذا السروال القميص الأبيض الكلاسيكي وسترة البلايز الكلاسيكيّة وارتدي الأحذية بالكعب العالي والمروّسة من الأمام أو إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فاختاري السروال الجلدي مزموماً عند الكاحل أي بموضة الـ Track Pant وارتدي معه الكنزة باللون الأسود واختاري إما الأحذية الرياضيّة لإطلالة حيويّة بامتياز أو الأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسمية ولكن حيويّة.

 

       بالصور، إكتشفي كيف ترتدي النجمات ليغينغ الجلد!

 

3- ارتديه مع القمصان الناعمة: لإطلالة أنيقة، نسّقي مع السروال الجلديّ، القمصان الناعمة كقمصان الشيفون مثلاً وضعيها إما تحت السروال وارتدي فوقها سترة البلايزر أو اختاريها مقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو مقطعة أو مطبّعة وضعيها فوق السروال.

 

4- ارتديه مع الكنزات والمعاطف الفضفاضة: لإطلالة عمليّة وملفتة، اختاري الكنزات والمعاطف بالقياس الكبير Oversized وارتدي مع الكنزات مثلاً الأحذية الرياضية العالية وبالكعب المسطح العالي أو اختاري المعطف الكبير أو على شكل المشلح أي بموضة الـ Blanket وزيّنيه بحزام رفيع إذا أردتِ إضفاء لمسة كلاسيكيّة على إطلالتك.

 

5- ارتديه مع طبقات من الأزياء: اعتمدي موضة الـ Layering ونسّقي مع السروال الجلديّ أكثر من قطعة كاعتماد كنزة ناعمة وفوقها إحدى القمصان المفتوحة حيث ترتدين فوق هذه القمصان السترات أو المعاطف أو اختاري الكنزة الطويلة وارتدي فوقها السترة القصيرة أو العكس.

 

         بالصور، إليك أبرز 5 إطلالات رائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية