إكتشفي أجدد إطلالات نجمات هوليوود!

لا شكّ أنّ نجمات هوليوود يشكّلن مصدر وحي للعديد من الفاشينيستا في العالم، فمن إطلالاتهنّ، تستوحي معظم السيدات لوكاتهنّ إذ إنّ نجمات هوليوود يعتبرن من الرائدات في عالم الموضة ومن الأوائل اللواتي يعتمدن صيحاتها كما أنّهن قد يعتبرن أيضاً مصدر وحي أو Muse للعديد من مصمّمي الأزياء الذين قد يطلقون مجموعة كاملة مستوحاة من ستايلهنّ.

ias

 

          بالصور، إكتشفي هنا أبرز أزياء النجمات!

 

 

وكما عوّدناكِ، نكشف لكِ كلّ أسبوع عن أجدد إطلالات النجمات ونعرّفك على أهمّ الصيحات التي اخترناها لهؤلاء النجمات!

 

1-كيم كارداشيان: تألّقت كيم لإطلالتها التلفزيونيّة في برنامج Jimmy Kimmel بلوك مميّز وملفت يتبع أجدد صيحات الموضة حيث اعتمدت موضة السروال المنسّق مع المشلح فوقه، هذا اللوك الذي حمل توقيع Ulyana Sergeenko.

 

2- نينا دوبريف: تألّقت نينا دوبريف بفستان من توقيع Markus Lupfer، هذه الماركة التي تشتهر بالتصاميم المطبّعة بالرسومات وقد اختارت فستاناً ممزوجاً بنقشتين مختلفتين إذ أتى وكأنه مؤلفٌ من كنزة برسمة الشفاه وتنورة مطبّعة بقصّة الـ Flared.

 

3- جوليا روبرتس: لإطلالتها التلفزيونيّة الأخيرة، اختارت روبرتس الإطلالة الناعمة والبسيطة، فتألقت بـ Jumper من توقيع إيلي صعب ولإضفاء الحيويّة المطلوبة، اختارت له حذاء بشرائط من الأمام يشبه حذاء الـ Brogue الرجالي ولكن بكعبٍ عالٍ.

 

4-بيونسي: تلقّب بملكة المسرح ولكن مصمّمة الأحذية الشهيرة، صوفيا ويبستر، أرادت أن تلقّبها أيضاً بملكة الموضة فصمّمت لها حذاءاً بطبعة Queen Bee وقد نسّقته بيونسي مؤخراً مع التنورة الضيّقة على الجسم وبالقصّة المستقيمة والتوب القصيرة Crop Top التي تكشف عن بطنها، موضتين رائجتين هذا الموسم.

 

5-سيلينا غوميز: يمكننا أن نراها يوماً بلوك الأميرة أو الشابة الناعمة حيث ترتدي فستاناً ناعماً ويوماً آخر بلوك Edgy وقويّ ومؤخراً أطلّت غوميز باللوك القوي وارتدت فستاناً قصيراً مطبّعاً من Topshop نسّقته مع حذاء غلادييتر من ريبيكا مينكوف.

 

           بالصور، إكتشفي أزياء النجمات في مهرجان كان 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية