إكتشفي أفضل 5 أماكن لإمضاء شهر العسل في ايطاليا!

بعد أشهرٍ من التحضير للزفاف والإنتباه الى التفاصيل الدقيقة وتحمّل الضغط والتوتر، تحتاج العروس الى فترة من الراحة والإسترخاء، فلمَ لا تجعلين من شهر عسلكِ فترة رائعة ترتاحين فيها مع شريك حياتكِ من كل التعب وتكتشفين أماكن جديدة. ولأنكِ قد تعبتِ من التحضيرات، وفرّنا عليكِ تحضير شهر العسل، لأن ياسمينة قد إختارت لك اليوم أجمل 5 أماكن لإمضاء شهر العسل في بلد الحب والرومنسيّة "إيطاليا"!

ias

 

سافري الى عالم الرومنسيّة في زوارق الحبّ في مدينة البندقية أي فينيس:

 

تحتل مدينة البندقية المعروفة بفينيس المرتبة الأولة في أجمل مدن إيطاليا لتمضية شهر العسل وذلك يعود الى جمالها والعطور الرومنسية التي تفوح منها. تشتهر مدينة البندقية بزوارق الحب التي تسافر بكما الى عالم رومنسي رائع. كما يمكنكِ أثناء إقامتكِ في فينيس التمتّع بالتسوّق لأن أسواق هذه المدينة تعتبر من أرقى الأسواق الأوروبيّة حيث يمكنكِ أن تجدي الماركات العالميّة!

 

إكتشفي أهم نصائح للعروس في شهر العسل!

 

تمتعي بالفن العظيم في مدينة توسكانا:

 

إذا كان لديكِ حسٌ فنيٌّ، سوف تعشقين مدينة توسكانا لأنها تحتوي على أجمل اللوحات الفنيّة التاريخيّة، كما ان جمال طبيعتها يأخذكِ الى عالم من الهدوء والطمأنينة، فتمتعي وشريككِ بنمط حياتها البسيط بعيداً عن المظاهر الماديّة.

 

إكتشفي أجمل المعالم الأثرية في روما:

 

كقصة حبّكِ أنتِ وشريككِ، مدينة روما لم تبنى بنهار، فعند زيارتكِ الى هذه المدينة ستكشفين معالمها الأثرية، كالمعابد الرومانية وستعشقين الثقافة الإيطالية، ولكثرة جمال أزهارها ستتمنين لو أنّك تزوجت هناك لتحملي أجمل مسكة في نهاركِ المميّز!

 

هذه هي شروط إنجاح شهر العسل!

 

إسبحي في مياه ساحل أمالفي:

 

إستفيدي خلال إقامتكِ في ساحل أمالفي من رؤية الأحياء الإيطالية الأسطوريّة، فستكتشفين كم تختلف عن بعضها في التفاصيل لكنها في الوقت نفسه تتشابه في الأسلوب. كما تستطيعين السباحة في مياه ساحل أمالفي والتمتع بالجوّ الرومنسي الرائع!

 

تذوّقي الأكل الإيطالي في مطاعم مدينة نابولي:

 

تقع مدينة نابولي في جنوب إيطاليا وهي تعتبر أكثر مدينة تكتظ بالسكان، لن تتنعمي بالهدوء التام في هذه المدينة السكّانية لكنكِ ستتعرّفين الى السكان، والمطاعم الإيطالية الشهيرة بالبيزا والباستا، كما يمكنكِ السباحة في النهار والسهر في مقاهيها في الليل!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية