إكتشفي تقنية حديثة لشد بشرة الوجه

تقنية الـ Vampire Facelift

تقنية الـ Vampire Facelift

اختلفت اساليب العناية بالبشرة وحمايتها من الترهل والتلف، من عمليات الشدّ والمستحضرات الغنية بالسيليكون الى اللايزر، ويقدم لنا التطوّر العلمي في مجال العناية بالبشرة تقنية جديدة ولازالت غريبة رغم الحديث عن فاعليتها ونتائجها الملحوظة.

ias

 

                         تعلّمي خلطة شد البشرة بالليمون

 

إنها تقنية الـ Vampire Facelift او ما يعرف بالـ Selphyl! التقنية التي طبّقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وقد عرضت صورها عبر المواقع الالكترونية ووجهها ملطّخ بالدم(صور كيم كارداشيان تنزف وتبكي). إلاّ أنّ عدداً من الإختصايين استغربوا مظهر الدماء على الوجه لأنّ التقنية لا ترتكز على هذه الظاهرة، لذا اعتبروا أنّ كيم كارداشيان لم تطبّق التقنية بل استغلّت الامر لتغني برنامجها التلفزيوني.

 

تعتمد تقنية الـ Vampire Facelift على استخراج كمية من الدم من الوجه بواسطة إبرة نظيفة، ليوضع الدم بعدها في أنابيب خاصّة داخل مكننة  تعمل على فصل الدمّ الاحمر عن البلازما. تأخذ العملية حوالي 20 الى 25 دقيقة، ليعود الطبيب المختصّ بعدها الى إعادة حقن البلازما المفصول عن الدم الاحمر في وجهك.

 

                         تعرفي على الفنانات قبل وبعد التجميل

 

الامر الذي يجدد خلايا بشرتك ويشدّها بمواد طبيعية تتلاءم مع أنسجة بشرتك. لا يُخفى عليك أنّ تقنية الـ Vampire Facelift تقنية مؤلمة جدًّا اذ تتطلب منك تحمّلاً كبيراً لحقن الابر واستخراج الدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية