إكتشفي عارضات الأزياء اللواتي قد يخطفن الأضواء عن جيجي حديد!

من أول إطلالاتها علينا في عروض الأزياء، وخطفت كل الأنظار! نعم، إنها عارضة الأزياء الجذابة والجميلة جيجي حديد! (تعرفي على سر إطلالات جيجي حديد المتألقة) من أول إطلالاتها علينا ونحن نتابع أخبارها ومختلف اللوكات النهارية أو المسائية التي تطل بها علينا، لنستوحي منها أجمل الإطلالات بأجمل الأزياء!

ias

ولكن، لسوء الحظ، هناك دائماً عودة إلى خط نهاية، هناك دائماً من يأتي ليخطف الأضواء ويستولي على الأنظار! هل يا ترى سنشهد خلال أسابيع الموضة المقبلة على مجيء من سيخطف أضواء شهرة جيجي حديد؟ هل يا ترى ستسلط الأضواء هذا الموسم على عارضات أكثر تميزاً وجمالاً؟

كل شيء ممكن في عالم الموضة! فهذا العالم مليء بالمفاجأت والتغيرات والتقلّبات! إليك بعض العارضات اللواتي من شأنها أن تسطعن خلال أسابيع الموضة المقبلة، عارضات من الممكن أن تخطف الأضواء التي سُلطت على جيجي حديد السنة الفائتة!

نبدأ أول بشقيقة جيجي حديد، عارضة الأزياء الجذابة بيلا حديد! فإلى جانب الشهرة التي حظيت عليها بيلا حديد فقط جرّاء انتمائها لعائلة حديد، تتميز هذه الأخيرة بجاذبية وسحر لا يقاوم وهي تسير على منصّات عروض الأزياء وهي الآن الوجه الإعلاني لـ Victoria’s Secrets Pink.

أما العارضة الثانية فهي Aya Jones التي تتمتّع بأنوثة ورقي ظهرا جلياً خلال عروض أزياء الكثير من دور الأزياء الشهرة مثل Burberry و Dior وGiambattista Valli.

أما Sofia Mechetner، فمن المرجح جداً أن تسرق الأضواء عن جيجي حديد هذه السنة، خاصةً بعدما  اثبتت قدراتها خلال عروض أزياء كثيرة وخاصةً بعدما افتتحت عرض أزياء Dior في باريس!

وأخيراً، نرى أن Sara Sampaio التي أذهلتنا بإطلالاتها في دعاية علامة Adidas والتي كانت جذابة وساحرة في بعض اللقطات لـ Victoria’s Secrets، من الممكن جداً أن تحصد شهرة واسعة بعد أسابيع الموضة المقبلة!

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل لحظات جيجي حديد خلال أسابيع الموضة العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية