أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2014 و2015

سنكشف لك اليوم عن أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2014 و2015 مع صور لأجمل التصاميم لتستوحي منها إطلالتك المقبلة.

ias

تتميّز أزياء موسم خريف وشتاء 2014 و2015 بصيحات متعدّدة مميّزة، من أبرزها الأزياء المخمليّة، ألأنماط الهندسيّة، ألأزياء الرياضيّة، وغيرها… إكتشفي مَن وراء هذه الإبداعات الرائعة بالإضافة إلى أهمّ التّفاصيل التّي تُميّزها.  

موضة الأزياء المخمليّة Velvet

فساتين تألّقت بأفخر أنواع الأقمشة وأجملها لتفتتح موسم خريف وشتاء الـ 2014 و2015 بأرقى الأزياء وأجملها تصميمًا.

أجمل فساتين مخمل

موضة الأزياء الذهبية

أثار إعجاب الجماهير من متتبّعي الموضة ومحبّيها مجموعات أزياء كلّ من Saint Laurent ،Chloé وMoschino لما قدّمته من تصاميم تميّزت بعنصر رئيسيّ أضاف لمسة فخمة على كلّ قطعة من هذه المجموعات، هو الذهب.

 

أحمل الفساتين لخريف وشتاء 2014-2015

موضة الأزياء بالأنماط الهندسيّة Optical monochrome

قدّم أبرز مصمّمو الأزياء مجموعة من الأزياء التّي تميّزت بطباعات هندسيّة معقّدة توحي بصور وهميّة بصريّة. وقد طغى اللّونين الأبيض والأسود على هذه التصاميم.

فساتين موضة الستينات

موضة الأزياء بنقشة الفهد

رمزٌ أبديّ للأنوثة. قدّمت كلّ من Givenchy ،Céline وGiorgio Armani مجموعة تصاميم راقية تميّزت بنعومة أقمشتها وطبعاتها العرقيّة الفريدة بأناقتها وفخامتها.

موضة الـ Second Skin

تميّزت مجموعات أزياء Burberry وPrada بتصاميم وطبعات متفاوتة وجميلة بغرابتها. إكتشفيها بالصور.

تصاميم غريبة وجذابة

 موضة الأزياء من صوف

من أبرز صيحات موسم الشتاء أيضًا هي موضة الأزياء الصوفيّة الناعمة ذات الألوان الراكزة الموّحدة كما نراها في كلّ من مجموعات  Celine، Marc Jacobs وStella McCartney.

موضة آسبن الأنيقة Aspen chic

عادت موضة سترات السبعينات المميّزة بطبعاتها الفريدة إلى ساحة عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2014 و2015. وقد تمّ تطوير هذه القطع الجميلة لتناسب مناخي المدينة والجبل. 

إكتشفي بالصور كيف جمع Louis Vuitton  هذه القطعة الكلاسيكيّة مع تنورة من الجلد من موضة الستينات، في حين أضافت Maison Martin Margiela حزام رفيع، وتضمّن تصميم Tommy Hilfiger  موضة الأهداب Fringe.

موضة الأزياء الرياضيّة Sportswear

إستوحى كلّ من Fendi وMiu Miu تصاميم مجموعاتهم لموسم خريف وشتاء 2014 و2015 من جمال عالم الرياضة. فتميّزت عروض الأزياء بالأجواء الديناميّة والروح الرياضيّة.

إكتشفي أيضًا تصاميم أسبوع الموضة في لندن خريف وشتاء 2014-2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية