إلى مولودة هذا البرج.. إياك والعمل اليوم!

إلى مولودة هذا البرج.. إياك والعمل اليوم!

عزيزتي، على رغم  قدراتك الدائمة في معالجة الأمور ومحاولة إصلاحها لما فيه خيرك وصالحك، خصوصاً في الناحية العملية والمهنية، تصدف أحياناً بعض الاحداث لتعاكس مجريات حياتك اليومية وتعكّر صفوها متسبّبة لك بالمشاكل والصعوبات، التي تكون في بعض الاحيان صعبة جداً.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بعضاً من الابراج التي قد تصادف اليوم نهاراً سيئاً على الصعيد المهني وبالتالي يتوجّب عليها توخّي الحذر والتنبّه.

اختبري نفسك: أي مهنة تشبهين؟

فاذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج السرطان، فإن المحيط العائلي أو الاجتماعي قد يؤديان دوراً في شؤونك المادية، فيشتدّ التنافر ويولّد فراقاً أو انفصالاً، فتوخّي الحذر وحاولي تدارك الموضوع قبل أن يتسبّب بأزمة، سيكون من الصعب عليك الخروج منها.

وإلى مولودة برج الاسد، ننصحها بالراحة، خصوصاً مع شعورها المزمن بالتعب، خلال الفترة الاخيرة، وبالتالي يتوجّب عليها نيل قسط من الراحة بهدف معاودة نشاطها المعهود لإتمام أعمالها وتحمّل مسؤولياتها المختلفة.

وبالنسبة لمولودة برج العذراء، فأنت لن تتأخري عن استعمال كل ما قدّر لك من جاذبية بهدف التأثير في من تريدين، وفي حال تصرّفت بحسب مشاعرك فلن تتمكّنين من السيطرة على المواقف، وبالتالي ننصحك بضرورة توخي الحذر والحيطة. (تعرفي مع ياسمينة الى نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

أما يا سيدتي، إن كنت مولودة برج العقرب، فإن الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبّب لك انزعاجاً كبيراً، وبالتالي من الأفضل أن تجدي الحلول سريعاً لهذه المسألة والمضي قدماً في حياتك.

وإذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج القوس، فإياك والتسرّع في اتخاذ قرارات مصيرية، خصوصاً في هذا اليوم العصيب الذي تمرّين به، بل عليك مراجعة حساباتك على الصعد كافة.

اقرئي المزيد:حدث سيغيّر مجرى حياتك اليوم.. فهل أنت مستعدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية