حدث سيغيّر مجرى حياتك اليوم.. فهل أنت مستعدة؟

حدث سيغيّر مجرى حياتك اليوم!

عزيزتي، يحمل كل يوم، في طيّاته، مجموعة من المفاجآت لك، منها السلبية والاخرى الايجابية، ويقع عليك أنت اختيار كيفية تلقي هذه الاحداث والتفاعل منها، والتي من شأنها أن تنعكس على مجريات حياتك مستقبلاً.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة الابراج المحظوظة اليوم والتي من المتوقّع أن تختبر أحداثاً ومفاجآت ايجابية.

اختبري نفسك: ما هي نسبة الحب في قلبك؟

عزيزتي، مولودة برج الحمل، يجعل هذا اليوم التوظيفات والاستثمارات ناجحة ومثمرة، ويكون التعامل مع الأمور الفنية أو مع البورصة ناجحاً فاستفيدي من الموضوع وحاولي اقتناص الفرصة بهدف النجاح.

ويا سيدتي، مولودة برج الثور، يشير هذا اليوم إلى ظروف جيدة للتخلّص من سوء تفاهم ومناخ الفوضى والإرباك الحاصل في عملك، ما سيتيح أمامك الفرصة للتقدّم والتطور والنجاح، فاستفيدي من الموضوع.

أما إذا كنت، مولودة برج الجوزاء، ففإن اليوم سيمنحك ثقة متزايدة بنفسك والقدرة الكبيرة على إنجاز المطلوب منك بامتياز، وبالتالي عليك اغتنام الفرصة واثبات جدارتك وقدراتك المهنية بهدف التطور والنجاح والوصول الى تحقيق أهدافك.

كما ننصحك، بعد التردّد في مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه، والتعبير عن حبك العميق له، فالصراحة أساس نجاح العلاقة وتطورها.

وبالنسبة لمولودة برج السرطان، فإن فينوس يتناغم مع جوبيتير فيعدك بحدث مميز ويساعدك على معالجة المسائل المهنية بوعي وحكمة، فتتلقّين مكافأة مالية في المستقبل القريب! (تعرّفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الاسد، فإن اليوم سيضعك في موقع تقدير واحترام مميزين، فتكسبين ثقة من كان يتصرّف بحذر معك لأنه كان يجهلك، فاغتنمي هذه الفرصة الى أقصى الحدود، لانها قد لا تتكرّر.

أما بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإن هذا اليوم سيحمل اليك ديناميكية وعلاقة جيّدة بالزملاء فتشعرين بالتوازن والتناغم مع الأجواء والمناخات حولك.

كما ننصحك بضرورة التنبّه الى صحتك ولحسن خياراتك.

واذا كنت، يا سيدتي، مولودة برج الميزان، فعليك عدم اهمال الشريك بأيّ شكل من الأشكال، فهو يكون الداعم الأول لك مهما تبدّلت الظروف.

وبالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن اليوم يتحدّث عن فرص شخصية تأتي عبر الأصدقاء، وتدخلين في مفاوضات شاقة تحقّقين النصر في نهايتها، فمبروك لك.

واذا كنت مولودة برج القوس، يا عزيزتي، فإن هذا اليوم يحمل فرصة مالية معيّنة ويشير إلى تحسّن في أوضاعك المهنية.

ويا عزيزتي، إن كنت مولودة برج الجدي، فإن هذا اليوم يتحدّث عن فرص جديدة في طريقها إليك، خصوصاً على الصعيد الشخصي، فكوني على استعداد لاغتنام الفرصة المثالية لتحقيق أهدافك.

وبالنسبة لمولودة برج الدلو، فإن هذا اليوم سيحمل لك يا عزيزتي، فرصاً جديدة لها علاقة باتفاقات قديمة لك مع بعض المؤسسات أو رجال الأعمال.

واخيراً، الى مولودة برج الحوت، فإن بانتظارك اليوم أجواء عاطفية مرضية، ولو أنك تعيشين تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك.

اقرئي المزيد: الحب من نصيب هذه الابراج اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية