إليكِ أسباب تخلي دار Giorgio Armani عن صناعة الفرو

ما هي منتجاتك المفضلة من دار Armani؟ ما هي القطع التي تشدّك الأكثر خلال مختلف عروض أزياء هذه الدار الراقية والعريقة؟ هل يتخلل هذه القطع والمنتجات الفرو؟ هل هي مكسوة بالفرو الأبيض والأسود والملوّن؟ إن كانت قطعك المفضلة تحتوي على الفرو، فستكون من القطع الأخيرة التي تحتوي على ذلك، إذ إن هذه الدار قررت أن تضم صوتها إلى دار Calvin Klein ودار Tommy Hilfiger و Ralph Lauren بالإمتناع عن إستخدام فرو الحيوانات وإستخدام طرق صناعية بديلة غير مضرّة لمختلف الكائنات الحيوانية وكفيلة بأن تعطي نتائج مماثلة إبتداءً من مجموعة خريف وشتاء 2016! (تعرّفي على أزياء جيورجيو أرماني في شتاء 2017)

ias

احترمت وقدرت كل المنظمات التي حاربت ولا تزال تحارب من أجل إنقاذ الحيوانات التي يتم قتلها للإستفادة من جلودها وفروها. وأكدت لنا دار Armani أن ليس من الضروري قتل والإستفادة من الحيونات من أجل الحصول على صيحات موضة جديدة جميلة ومعاصرة لكي تصبح مصدر إهتمام جميع محبي عالم الموضة والأزياء.
(تعرفي على أزياء جيورجيو أرماني لصيف 2016)
أكدت الإحصاءات أن 70% من عروض الأزياء خريف 2016 في لندن، باريس ونيويورك احتوت على الفرو وأكثر من 400 مصمم أزياء حول العالم لا يزالون يستخدمون الفرو في تصاميمهم.

وبهذه المناسبة أكد Giorgio Armani على القرار الذي اتخذته هذه الدار وأضاف أن ليس من الضروري الإساءة للحيوانات عندما توجد العديد من الطرق البديلة التي تخوّلنا بالحصول على الفرو الإصطناعي وهو مسرور جداً بهذه الخطوة التي أقدمت عليها داره الصديقة للبيئة والحياة الحيوانية!

إقرأي المزيد: بالصور، إليكِ أزياء جورجيو أرماني من مجموعة ما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية