إليك أفضل خلطة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء نهائيا

كيف تكبرين عيونك من دون أن يظهر الماكياج؟

صحيح أن فئة كبيرة من النساء يعانين من الهالات السوداء الوراثية التي يصعب التخلص منها بطريقة سهلة، الا أن فئة أخرى يبدأن بالمعاناة منها نتيجة للتعب وقلة النوم والنظر لوقت طويل الى شاشة الحاسوب أو الجوال. وللتخلّص من هذه المشكلة نهائياً وتعزيز ثقة المرأة بنفسها وبإطلالاتها الطبيعية من جديد، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل خلطة طبيعية تخفف مظهر الهالات السوداء تدريجياً لتقضي عليهم، إكتشفي فوائدها وكيفية اعتمادها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias
  • مكونات الخلطة وفوائدها
  1. زيت اللوز: يعتبر زيت اللوز غني بالفيتامين E المسؤول علن تجديد خلايا البشرة والمحافظة على شبابها، وبالتالي إنعاش بشرة العين الحساسة، تبييضها ومنحها الحياة من جديد.
  2. عصير الليمون: يسبب غناه بالفيتامين C يمنحك عصير الليمون القدرة على التخلص من الهالات السوداء وتبييض منطقة تحت العين وتنقيتها. ولا يكتفي الليمون بذلك فحسب بل يجدد الخلايا ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
  3. البطاطس: غني بالبروتينات ومادة النشاء التي لديها القدرة على التغلغل الى أعماق الجلد لشده، تجديد خلاياه والتخلص من البقع الداكنة، الهالات وعلامات التعب.
  • طريقة صنعه وتطبيقه

ضعي في الخلاط شريحتين من البطاطس أي ربع حبة. ثم أضيفي عليهما ملعقة كبيرة من زيت اللوز وأخرى من عصير الليمون الطازج (حاولي أن تحافظي على اللب). أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها عند منطقة تحت العين لـ 20 دقيقة على الأقل. اعتمدي هذه الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع واستعيدي بعد أقل من شهر إطلالة عيونك المشرقة والجميلة.

يُذكر أن هذه الخلطة تساعدك على التخلص نهائيا من الهالات الناتجة عن التعب وتعمل على تقليص حدة تلك الوراثية فاستفيدي منها في كلتا الحالتين.

إقرأي المزيد:استعيني بماسك الكولاجين الطبيعي لتمنحي خدودك حجماً بارزاً خلال يومين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية