إليك ابرز الحقائق التي ترافق أحمر الشفاه

حقائق أحمر الشفاه الأساسيّة

حقائق أحمر الشفاه الأساسيّة

هناك حقائق جمالية مهمّة، إذ اكتشفتها تدخلين إلى عالم الرُقي والأناقة بسرعة، لتتألّقي بنضوج جذاب وتتحلّي بتقنيات فريدة تسهّل عليك تطبيق المكياج.

ias

 

5 حقائق مهمّة حول أحمر الشفاه وأسس تطبيقه أكشفها لك من خلال الأسئلة التي قد تخطر على بالك في ما يلي:

 

           نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

– على أي أساس أختار لون أحمر الشفاه؟

لا شكّ أنّ الموضة والصيحات تحتمّ عليك بعض التدرّجات اللونية في كلّ مستحضرات التجميل ومن بينها أحمر الشفاه. إلّا أنّك مدعوّة في طبيعة الحال لاختيار أحمر الشفاه باللون الأغمق من لون شفاهك.

إبتعدي قدر الإمكان عن الألوان التي تبرز أسنانك باللون الأصفر، كالبرتقالي والكورال.

 

– متى أحدّد شفتيّ؟

عادةً، من المعلوم أن تحديد الشفاه بواسطة القلم الخاصّ يكون قبل تطبيق أحمر الشفاه. إلّا أنّي أدعوك كي تجرّبي التحديد بعد مرغ أحمر الشفاه.

إختاري عندها قلم تحديد الشفاه باللون المماثل لأحمر الشفاه، واعملي على تطبيقه بشكل يسمح بتكبير حجم شفاهك لإبرازها بجذابية لا تقاوم.

 

            4 مناسبات لا تضعين فيها أحمر الشفاه القوي

 

– كيف أجرّب أحمر الشفاه في المتجر؟

من المفضّل دوماً أن تزوري المتاجر ذات المصداقية العالية. وعندها، إعملي على تجريب لون أحمر الشفاه أو نوعية تركيبته على أصبعك من الداخل، إذ إن هذه المنطقة تتطابق مع شفاهك من حيث الملمس واللون أكثر من على يدك من الجهة الخارجية.

 

– هل أرمي أحمر شفاه قديم؟

كلا عزيزتي، إذ إنّ تقنيات الدمج والخلط بالألوان والتركيبات باتت من أساسيّات الموضة في يومنا هذا. فاستفيدي من أحمر الشفاه القديم مهما كان لونه وتركيبته، واعملي على تطبيقه كعنصر إضافي على مكياجك.

 

           أي أحمر شفاه أنت؟

 

– هل أختار تركيبة أحمر الشفاه بحسب سنّي؟

كلّ ما كبرت في العمر ميلي إلى أحمر الشفاه بالتركيبة الكريمية، إذ يهتمّ لتجديد رونق وملمس شفاهك ويزيد إطلالتك نضجاً يرافق الموضة والصيحات.

واعتمدي الألوان الداكنة لأحمر الشفاه بالتركيبة اللامعة والجافة في سنّ مبكر، إذ إنّ بشرة شفاهك في هذه المرحلة تكون يافعة، نضرة بعيدة عن التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تحيط بالفم.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية