نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

نصائح تزيد جمال احمر الشفاه الأحمر

نصائح تزيد جمال احمر الشفاه الأحمر

ليس هناك أجمل من اللون الأحمر على شفتيك، فلتدرج الحب تأثيره المذهل على أنوثتك، التي يعززها ويضيف إليها قدراص عالياً من الأناقة والجاذبيّة. ولكن لأحمر الشفاه الأحمر بضعة قوانين تميّزه عن غيره من الألوان، مجرّد الالتزام بها يضمن لك النتيجة الإيجابيّة المذهلة، فاعرفي تفاصيلها:

ias

 

        أحمر الشفاه الأحمر يسيطر على مهرجان كان السينمائي 2014

 

 

اختيار التدرج المناسب للون البشرة: وهو أبرز شروط نجاح اختيارك، فيحب أن يكون تدرج أحمر الشفاه الذي اخترته متوافقاً ومتجانساً مع لون بشرتك، التي تتباين من لون وآخر.

 

تخفيف ماكياج العيون: يفضّل دوماً وعلى أساس قاعدة الانعكاس بين ماكياج الشفاه والعيون أن تخففي من ماكياج العيون، لتظهري جمال لون أحمر شفاهك، وخصوصاً من ناحية ألوان ظلال العيون.

 

 

الآيلاينر: اعرفي أنّ أحمر الشفاه الأحمر يعشق خط الآيلاينر الممدود في ماكياج العيون، ولعلّ ذلك العشق هو الذي حقق معادلة ماكياج الريترو الناجح، المرتبط بإطلالات أجمل أيقونات الزمن الماضي والحاضر.

 

الثوب الأسود: اعرفي أنّ سراً دفيناً يجمع اللونين، في لوحة تضج دوماً بالأناقة، لذا احرصي على اختيار أزيائك بالأسود، عندما تلونين شفتيك بالأحمر.

 

            إختبار: أيّ فستان أسود يليق بكِ؟

 

قلم تحديد الشفاه: مهما سمعت من نصائح لتجاهله، اعمدي دوماً على اعتماد قلم تحديد الشفاه، لأنّه يؤدي دوراً في إظهار شكل الشفتين بطريقة أكثر جمالاً، وتتضاعف قيمته مع أحمر الشفاه الأحمر، بشرط عدم ظهوره بشكل واضح.

 

الاحتفاظ بالمستحضر في حقيبتك: لأنّ أحمر الشفاه الأحمر يدجب أن يظل مشعاً، احتفظي بالمستحضر في حقيبتك، كلما أحببت تعديله، وإرجاع اللون إلى ما كان عليه قبل ساعات.

 

وننصحك أخيراً أن تختاري الأحمر إذا كان من الألوان التي تعكس مكنونات شخصيّتك وجرأة صفاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية