إليك افضل بديل البرايمر لبشرة مشرقة

تلجأ معظم الفتيات إلى تطبيق البرايمر من أجل التمتع بمكياج ساحر ومميز طوال اليوم، ولتضفي إشراقة طبيعية على إطلالتها تجعلها تبدو بأجمل وأروع حلّة.

ias

إلاّ أنك قد تتساءلين في بعض الأحيان عن كيفية الاستغناء عن البرايمر وبما يمكنك استبداله لتوفري على نفسك الوقت وتختصري خطوات مكياجك عندما لا تملكين الوقت.

غالباً ما يكون استعمال البرايمر بالدرجة الأولى من أجل تثبيت المكياج وجعله يدوم لمدة أطول. من هنا ضرورة أن تختاري كريم أساس يكون ثابتاً طوال اليوم من دون الحاجة إلى تطبيق البرايمر قبله، وبالتالي يصبح كريم الأساس هو البديل الافضل للبرايمر.

لذلك، ولدى شرائك كريم الأساس عليك التنبه إلى فعاليته في جعل بشرتك تبدو أكثر إشراقة وجمالاً بالإضافة إلى قدرته على منحك التغطية المالية التي تحتاجين إليها إلى جانب فعاليته وأن يدوم لساعات طويلة من دون الحاجة إلى تعديله خلال النهار.

كذلك، يمكنك أن تعمدي إلى استخدام كريم الترطيب قبل تطبيق الفاونديشين، فهو سيساعد أيضاً على جعل بشرتك منتعشة وتشعّ نضارة، إضافة إلى أنها ستساعد بشرتك على التحضر لتطبيق كريم الأساس. لكن عليك أن تحرصي على تطبيق المرطب وتركه يجفّ قبل تطبيق كريم الاساس.

لكن يعتبر البرايمر أساسياً في عملية المكياج من أجل الحفاظ على شباب البشرة وإشراقتها ونضارتها، إلاّ أن استخدام البديل في بعض الأحيان لن يمنعك من الحصول على نتيجة فعّالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية