إليك طريقة عمل مكياج غريب بالصور

طريقة عمل مكياج غريب بالصور

طريقة عمل مكياج غريب بالصور

تشاركك ياسمينة دائماً نصائح وخبرات أهم أخصائيي التجميل لتتقني طريقة عمل مكياجك في كافة الأوقات والمناسبات. فإن كنت تتمتعين بأسلوب جريء وملفت أنت حتماً تبحثين عن مكياج غريب يلفت الأنظار ويجعلك تتألقين جمالاً أينما كنت وفي كافة المناسبات.

ias

 

إكتشفي في ما يليدرس مكياج سهل وسريع يمكنك تطبيقه في المنزل وتصبحي خبيرة تجميل بفضل التقنيات الجديدة التي تعتمدينها. إتبعي الخطوات التالية وتعلّميطريقة عمل مكياج العيونهذا الغريب.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً برسم خطوط لتحديد شكل عينيك ومكياجك. إستعيني بقلم الكحل البني اللون وارسمي بواسطته خطاً يكون امتداداً لخط الرموش العلوي وآخر يكون امتداداً لخط الرموش السفلي تماماً كما في الصورة أعلاه. بعدها إرسمي خطاً عند طية العين فوق الجفن المتحرّك وقومي بمرغ هذا الخط بواسطة الإسفنجة الناعمة وطبّقي الظلال باللون نفسه عند الجفن العلوي الثابت.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها إستعيني بظلال العيون البنية الداكنة وطبّقيها خارج حدود الخطوط التي رسمتها: تحت خط الرموش السفلي وفوق خط طية العين أي عند الجفن الثابت غير المتحرّك.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

طبّقي ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح أو الأكوا على الجفن المتحرّك داخل حدود الخطوط التي رسمتها في الخطوتين السابقتين. إحرصي على تلوين زاوية العين الداخلية أيضاً بهذا اللون الملفت. تأكدي من ألا تتخطّي الحدود البنية المرسومة خصوصاً عند الزاوية الخارجية.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

بواسطة الأيلاينر الجيل أو السائل، إرسمي خطاً ناعماً إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية. إحرصي على أن يصبح هذا الخط تدريجياً أكثر عرضاً، وارسمي خطاً آخر إبتداءً من طرف طية العين الخارجية حتى زاوية العين تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

وأخيراً طبّقي القليل من الظلال البيضاء اللّماعة عند زاوية العين الخارجية أي بين الخطين اللذين رسمتهما في الخطوة الأولى، ولا تنسي تطبيق الماسكارا لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

 

تعلّمي أيضاً: بالصور طريقة عمل مكياج ناعم جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية