إليك عرضين حصريين من Huile Prodigieuse® لصيف 2014

عطر  Huile Prodigieuse® لصيف 2014

عطر Huile Prodigieuse® لصيف 2014

يحيط بـ  Huile Prodigious® جو من التفاؤل والسحر إذ يشهد صيف 2014 إطلاقتين حصريتين. فقد أبدعت Nuxe زجاجات أيقونية تمثل صورة امرأة، تماماً مثلك أنتِ – عفوية وإيجابية ومحبة للحياة، إنها Mademoiselle Prodigious® . ويأتي ابتكار Nuxe  لتجسيد الإثارة من Huile Prodigieuse®. وسيحفز كلا العرضين الحصريين سر الجمال الأسطوري لـ Nuxe  والمشترك بين جميع السيدات اللواتي يدركن القوى المذهلة التي يتمتّعن بها .

ias

 

                          إستفيدي من إصدار Huile Prodigieuse المحدود

 

ما زالت التركيبة الأصلية لزيت  L’ Huile Prodigieuse®  الجاف فريدة من نوعها بلا منازع والمعروفة بكونها منتج ساحر، طبيعي، مثير ومتعدّد الاستخدامات والغايات للوجه والجسم والشعر. وقد سحر  L’ Huile Prodigieuse®  قلوب الآلاف من النساء بمبيعات فاقت 2 مليون¹ وحدة خلال عام 2013، ويأتيكم هذا الصيف باثنين من القصص المذهلة الجديدة على شكل منتجين جديدين لا يمكن مقاومة الحصول عليهما.

 

أمّا في فصل الصيف، فتستوحي النسخة الحصرية من زجاجة Nuxe Huile Prodigieuse® المتفردة بتصميمها الإلهام من خيوط أشعة الشمس الدافئة فتمتلئ Mademoiselle Prodigieuse® بالشوق لقضاء عطلات تحاكي ذكريات الماضي والاستعداد لخوض مغامرات جديدة.

 

                        اي عطر يليق بأسلوبك؟

 

تقدّر نسخة Nuxe Huile Prodigieuse®   OR عشق كل امرأة للذهب ويعود الفضل للؤلؤ المعدني الممتاز الذي يعزّز البشرة والشعر في خطوة واحدة. يرسم إلهام النسخة الحصرية منnuxe Huile Prodigieuse® OR  تدليل البشرة في حمام من الذهب والضوء، مجسداً Mademoiselle Prodigieus®  في إطلالة ثوب صيفي مثير.

 

وأخيراً، سوف تتوفر  Nuxe Huile Prodigieuse®  و Nuxe Huile Prodigieuse® OR في كل الصيدليات الرائدة في كل أنحاء المنطقة وعدد من محلات سيفورا بسعر 179 درهم لحجم 100 مل للنسخة Nuxe Huile Prodigieuse® الكلاسيكية و224 درهم لنسخة Nuxe Huile Prodigieuse® OR.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية