إليك مجموعة مستحضرات Rimmel غير اللامعة

احمر الشفاه وطلاء الاظافر غير لامع من Rimmel

احمر الشفاه وطلاء الاظافر غير لامع من Rimmel

عصر جديد في عالم أقلام أحمر الشفاه بدأ يولح في الأفق… ها قد حان الوقت لإطلالة الشفاه غير اللامعة. فبعد مرور عامين على الإطلاق المدوّي لأحمر الشفاه Apocalips Lip Lacquer ، Rimmel تأخذ الشفاه إلى حقبة جديدة ورائعة مع Apocalips Matte Lip Velvet المبهر.
للمرّة الأولى على الإطلاق، يصبح أحمر الشفاه السائل غير لامع! فالآن، باتت ألوان Apocalips المدوّية والنقيّة نفسها تتوفّر بقوام رغوي يتحوّل سريعاً إلى لون مخملي وغير لامع فريد من نوعه مع تأثير soft-focus الجذّاب.

ias

 

يطلّ مستحضر Lip Velvet الشاعري من Rimmel بباقة قويّة من 5 ألوان ملهبة. أحدثي صخباً مع اللون الزهري Atomic Rose #206، أو اجذبي الأنظار بإطلالة داكنة مع اللون الخوخي  Meteoric Matte #307. كوني جريئة مع اللون البرتقالي الغني والمفعم بالحيوية Orange-ology #405، أو تميّزي إلى أقصى الحدود مع اللون القرمزي العميق Burning Lava #505، أو تمتّعي بإطلالة طبيعيّة وأنيقة مع Apollo #602. فمهما كان اللون الساحر الذي اخترته، ستسرق شفتاك غير اللامعتين الأضواء لا محالة.

 

                    أكملي مجموعتكِ بمستحضرات مكياج ريميل!

 

 

وودّعي الأظافر الفائقة اللمعان واغمري أظافرك بإطلالة غير لامعة إنّما مدويّة إلى أقصى الحدود، إذ تقدّم Rimmel إليك مجموعة طلاءات الأظافر غير اللامعة والمخمليّة الجديدة Velvet Matteالتي تضمّ أكثر الألوان أناقة وترفاً لهذا الموسم.

 

تعكس ألوان المجموعة الخمسة الغنيّة والآسرة للغاية، الطابع العصري الذي تميّزت به منصّات عرض الأزياء. فمهما يكن اللون الذي تختارينه، ستكون أصابعك مزيّنة بلا شكّ بآخر صيحات الموضة. أغمري نفسك بإطلالة أظافر داكنة جذّابة مع الرمادي الغامق Velvet Touch #013 أو أضيفي لمسة قرمزيّة جريئة مع Sumptuous Red #014. وتمتّعي أيضاً بالدرجات الزرقاء الجميلة مع لون الكوبالت القاتم Midnight Kiss #015، أو أبرزي بإطلالة أظافر جذّابة إلى أبعد الحدود مع Purple Opulence #016. كما بوسعك التنعّم بلون قوطي وأنيق مع الأسود الحالك Matte-itude #017.

 

           أحمر الشفاه الجاف خطوة بخطوة

تمتاز هذه المجموعة المرغوبة إلى أبعد الحدود بتصميم فاخر يتلاءم معها تماماً. فالقارورة الزجاجيّة العصرية زخرفت بكلمتي Velvet Matte باللون الفضي المنمّق وبخطّ عريض أنيق للغاية. أمّا العبوّة فزُوّدت بغطاء منقوش بتاج Rimmel المميّز. لذا، سترغبين طبعاً في الحصول على كلّ القوارير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية