Rimmel

تعود نشأة الماركة المعروفة بالـ Rimmel London  إلى العام 1834 حيث تم تأسيسها من قبل أوجين ريميل في شارع Regent  في لندن. وهي اليوم من أهم الماركات العالمية التي تنتج مستحضرات وأدوات الماكياج تحت شعار "الحصول على الإطلالة اللندنيّة"، وهي من الماركات التاريخيّة التي تحافظ بمنتجاتها على عراقة جمال المرأة الإنكليزيّة.

ias

 

منذ البداية عرفت هذه الماركة قيمة التعاون مع النجمات، حيث عيّنت أجملهنّ في موقع السفيرات لها، أبرزهنّ كيت موس، ميك جاغير، والعارضىة الكنديّة كوكا روكا، إضافة إلى زوي ديسانشيل وصولانج نولز، وأحدثهنّ كان التعاون مع النجمة ريتا أورا. إلا أنّ بعض الإعلانات لم تلتزم بالمعايير المطلوبة، مما جعلها تواجه عراقيل في عرضها على الشاشات في بريطانيا، أو نشرها في الصحافة المكتوبة.

 

واليوم يمكن الحصول على منتجات هذه الماركة الرائدة في عدد كبير من بلاد العالم مثل المملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا والمانيا وايطاليا والنمسا والدنمارك وبولندا والبرتغال وجمهورية التشيك واندونيسيا واليابان والصين واستراليا وهولندا والنرويج وسلوفاكيا، ولاتفيا، وليتوانيا، وأوكرانيا ، واسبانيا، واستونيا، وبلجيكا، وروسيا، وروسيا البيضاء، وكوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، وكندا، ومالطا، والأرجنتين، وجنوب أفريقيا.

 

 

تابعي كل جديد عن Rimmel على:

 

الموقع الرسمي: us.rimmellondon.com

 

الفايسبوك: Rimmel London US

 

تويتر: rimmellondonUS@

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية